أخبار عاجلة
اليوم.. نصف نهائي بطولة السليمانية للتنس -
الكنيسة المارونية تعلن برامج رحلاتها للقدس -
جينيس يستضيف الإعلاميين في دوري القسم الثالث -
اليوم.. ميدو يقود تدريب دجلة بعد عودته من قطر -

إبراهيموفيتش: طفت أوروبا مثل نابليون وغزوت كل دولة

إبراهيموفيتش: طفت أوروبا مثل نابليون وغزوت كل دولة
إبراهيموفيتش: طفت أوروبا مثل نابليون وغزوت كل دولة

قال السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم مانشستر يونايتد، اليوم الثلاثاء، إنه غزا كل دولة لعب فيها مثلما فعل نابليون، ملمحا إلى أن الولايات المتحدة قد تكون محطته القادمة.

وقال إبراهيموفيتش في مقابلة مع صحيفة «افتونبلاديت» السويدية «إنه خيار كبير، محتمل للغاية، من أجل كرة القدم، ومن أجل الآخرين. أرى نفسي أغزو الولايات المتحدة كما فعلت مع أوروبا. الناس يظلون في مكان معظم مسيرتهم، ولكني طفت أوروبا مثل نابليون»القائد الفرنسي الشهير«وغزوت كل دولة».

وتوج «إبرا» بلقب الدوري مع أياكس الهولندي «2002 و2004» وانتر ميلان الايطالي «2007 و2008 و2009» وبرشلونة الاسباني «2010» وميلانو الايطالي «2011» وباريس سان جيرمان الفرنسي «2013 و2014 و2015 و2016».

وقال النجم السويدي الذي وقع لمدة عام مع مانشستر يونايتد إنه لم يقرر ما سيفعله في الصيف، مضيفا أنه سيستمر لو أراد، ولكن الامر يتوقف على عوامل أخرى مثل الجانب البدني والذهني.

وأكد إبراهيموفيتش، صاحب الـ35 عامًا، أنه كان بوسعه التوقيع للنادي الانجليزي منذ عام، ولكنها لم تكن اللحظة المناسبة، مشيرا إلى أن قدوم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي لعب معه في انتر ميلانو، «كان مهما للغاية» لتبديد الشكوك في الفريق.

وأضاف «ولكن بعد الحديث مع مورينيو لم يكن قرارا صعبا. ليس لدي مشكلة في الذهاب، الامر يتعلق فقط بمعرفة موعد التقديم، وباقي الأمور تحل وحدها. الجانب المالي لم يكن الجزء الصعب».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالفيديو والصور..الأهلي يواصل الثلاثية في الدوري بالفوز علي الشرقية