أخبار عاجلة
كلنا معك -
مهمة اليابان الآسيوية -
آسيا مشتاقة لك يا زعيم -
إلى رئيس الاتحاد السعودي مع التحية -
الحلم العالمي -
المسعد: أوراوا «مكشوف».. والزعيم اعتاد الصعاب -
نصر جديد -
نصف مليون لسالم مروان -
«قضية اغتصاب» تودع روبينيو السجن 9 سنوات -
دحر كيانات الإرهاب القطري -
الدول الـ4 تدك «إرهاب العمائم» -

3 عقبات تمنع رحيل صالح جمعة فى فترة الانتقالات الشتوية (تقرير)

3 عقبات تمنع رحيل صالح جمعة فى فترة الانتقالات الشتوية (تقرير)
3 عقبات تمنع رحيل صالح جمعة فى فترة الانتقالات الشتوية (تقرير)

رغم تلقى صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق الكروى الأول للنادى الأهلى، عدة عروض أوروبية وعربية، للانتقال إلى أى منها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقررة فى يناير المقبل، إلا أن رغبة اللاعب، فى خوض تجربة الاحتراف ستصطدم بثلاث عقبات حول تحقيق حلم اللاعب، خلال تلك الفترة. وتأتى أولى تلك العقبات، وهو المقابل المادى الكبير، الذى رصدته لجنة الكرة، للموافقة على رحيل صالح جمعة.

حيث رصدت اللجنة، 4 ملايين دولار، من أجل الموافقة على إتمام صفقة انتقال صالح، لأى ناد أوروبى، أو عربى، خصوصاً أنه يتمتع بقدرات بدنية وفنية عالية، تؤهله ليكون واحدا من أهم اللاعبين فى مركزه، وهو ما لم يتوفر فى العروض التى تلقاها صالح.

والتى تدور كلها حول الرغبة فى استعارته، وهو ما يرفضه الأهلى، حيث تتمسك اللجنة بفكرة الإبقاء على اللاعب، حتى نهاية الموسم، وإرجاء مناقشة أى عروض، إلى نهاية الموسم، خصوصاً أن صالح من اللاعبين الدوليين، الذين سيكون لهم فرصة شرف تمثيل المنتخب فى المونديال، ووقتها ستكون فرص احترافه فى أكبر الأندية الأوروبية واردة وبنسبة كبيرة.

وتأتى ثانى العقبات، وهى رغبة حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، فى الإبقاء على اللاعب، ورغبته فى عدم التفريط فيه خلال فترة الانتقالات الشتوية، نظراً لحاجة الفريق لجهوده، وصعوبة تعويضه بلاعب فى نفس إمكانياته، وهو ما أكده البدرى، للاعب فى أكثر من جلسة جمعته به مؤخراً، حيث قال له بالحرف الواحد «التزامك فى الملعب وفى التدريبات سيجعلك واحدا من أفضل اللاعبين الذين جاءوا فى تاريخ الكرة المصرية».

وأبلغ البدرى، اللاعب، رفضه فكرة إعارته لأى ناد عربى أو أوروبى، خلال يناير المقبل، وطالبه بالتركيز مع الفريق وإرجاء الأمر إلى نهاية الموسم.

وتأتى ثالث العقبات التى تقف أمام احتراف صالح جمعة، فى تلك الفترة، رغبة الجهاز الفنى بالأهلى ولجنة الكرة، فى استعادة الأميرة الأفريقية، وتحقيق الفوز بدورى رابطة الأبطال الأفريقى، ليتسنى للفريق العودة للمشاركة فى مونديال العالم للأندية، الموسم المقبل، بعدما تعثر الفريق فى تحقيق الحلم نفسه فى الموسم الحالى.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عمرو زكي يوجه رسالة لشيكابالا بعد هدفه في مرمى غانا
التالى أسامة نبيه: الجماهير سعيدة بأداء المنتخب وشيكابالا إضافة للفراعنة (فيديو)