أخبار عاجلة
الأهلي يؤلم «الجار».. ويعتلي القمة باقتدار -
«الجوهرة» خارج التغطية -
اتحاد القدم للأندية: «الملكي» ممنوع -
«التجارة» تستدعي 616 مركبة مرسيدس -

مانشستر سيتي يخوض مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام بيرنلي في البريميرليغ

مانشستر سيتي يخوض مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام بيرنلي في البريميرليغ
مانشستر سيتي يخوض مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام بيرنلي في البريميرليغ

بعد حسمه قمته النارية ضد نابولي الايطالي، يعود مانشستر سيتي الى ساحة الدوري الانكليزي لكرة القدم، حيث يستقبل اليوم في المرحلة التاسعة بيرنلي في مواجهة محفوفة بالمخاطر، باحثا عن الابتعاد في الصدارة.
وقدم سيتي اداء هجوميا ضاربا عندما استقبل نابولي الثلاثاء، في ظل تألق البرازيلي غابريال جيزوس، الالماني لوروا سانيه رحيم سترلينغ والبلجيكي كيفن دي بروين.
وبفوزه على نابولي 2-1، نجح فريق المدرب الاسباني جوسيب غوارديولا بتحقيق فوزه القاري الثالث والابتعاد 3 نقاط عن شاختار الاوكراني و6 عن نابولي، فوضع قدمه في دور الـ16.
لكن استقبال بيرنلي قد لا يكون لقمة سائغة للفريق الذي قد يستعيد خدمات المهاجم الارجنتيني سيرخيو اغويرو المتعافي من كسر قي ضلعه اثر حادث سير، اذ لم يخسر حتى الان سوى مرة واحدة.
وفي التوقيت عينه، يحل مانشستر يونايتد الثاني ضيفا على هادرسفيلد الذي حقق بداية قوية قبل تراجعه، اذ لم يفز في آخر 6 مباريات.
واستعد يونايتد جيدا للمباراة، بفوز على مضيفه بنفيكا البرتغالي 1-صفر، فحقق على غرار سيتي فوزه الأوروبي الثالث تواليا وقطع شوطا كبيرا بالتأهل.
وفي لقاء اخر يستقبل تشيلسي الخامس واتفورد الرابع والذي يحقق بداية موسم رائعة باستثناء خسارته امام مانشستر سيتي صفر-6، باحثا عن تعويض خسارتيه الاخيرتين امام مانشستر سيتي وكريستال بالاس الاخير.
وفي باقي المباريات، يلعب اليوم نيوكاسل مع كريستال بالاس، ستوك مع بورنموث، سوانزي مع ليستر، ساوثمبتون مع وست بروميتش.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الروضان: قانون الاحتراف الكلي سيحل مشاكل الحركة الرياضية
التالى إجراءات أمنية مكثفة استعداداً لمباراة الأهلى والنجم