أخبار عاجلة
كانيدا مساعداً للاعبه السابق جوارديولا -
آل الشيخ لـ«عكاظ»: سأعيد الليوث بـ «مسارين» -
«الزعيم».. فخر الوطن -
دياز: تأهلنا بجدارة -
منتخب عمان يدعم «الزعيم» -
«عمر» أحبطهم -
«الملكي» يتوعد «العميد» في موقعة السبت -
ورشة لتحديد الاحتياج -
إقرار «تجسير» للتخصصات الإدارية بجامعة الطائف -
4 جهات حكومية تحاضر عن تفعيل إدارات السلامة -
محايل: إزالة 490 ألف م2 من التعديات -

محمود طاهر عن «روح الفانلة الحمراء»: تظهر في الأوقات الحاسمة

محمود طاهر عن «روح الفانلة الحمراء»: تظهر في الأوقات الحاسمة
محمود طاهر عن «روح الفانلة الحمراء»: تظهر في الأوقات الحاسمة

وجه المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، رسالة شكر للاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني- بقيادة حسام البدري- بعد الفوز بلقب كأس مصر على حساب فريق المصري، والنجاح في جمع «الثنائية المحلية» هذا الموسم.

وقال طاهر- في تصريح لموقع النادي، الثلاثاء، عقب فوز الأهلي على المصري بهدفين مقابل هدف- إنه يشكر الجماهير على وقوفها خلف الفريق في كل وقت وتحت أي ظرف، مشيرًا إلى أن نجاح اللاعبين في تسجيل الأهداف في الأوقات الحاسمة يأتي من المساندة القوية والدعم اللامحدود من الجماهير للاعبين.

وأضاف رئيس الأهلي، «أن روح الفانلة الحمراء تظهر في الأوقات الحاسمة والأهلي معروف عنه دائمـًا اللعب حتى آخر دقيقة»، مشيرًا إلى أن الجماهير اعتادت رؤية الفريق يسجل في الدقائق الأخيرة، خصوصـًا وأن الأهلي دائمًا يفوز بمن حضر.

وأوضح طاهر أن الأهلي لديه قواعد وأسس واستراتيجيات ثابتة لا تتغير، مهما كان الأشخاص الموجودون بالنادي، مؤكدًا أن الاستقرار الإداري والفني انعكس على أداء اللاعبين هذا الموسم.

وعن رحيل الثنائي حسام غالي وعمرو جمال نجما الفريق، بنهاية الموسم، قال رئيس الأهلي إن القرار يخص الجهاز الفني وهو الذي يحدد موقفه من كافة الأمور المتعلقة بالفريق، مؤكدًا أن مجلس الإدارة لا يتدخل في عمل الجهاز الفني على الإطلاق.

وتابع: «أي عرض يأتي لأي لاعب يتم عرضه على الجهاز لمعرفة رأيه، ثم بعد معرفة رغبة اللاعب يكون القرار الأخير للإدارة التي لا تتدخل في عمل الجهاز الفني»، مشيرًا إلى أن الإدارة لا تقف في وجه أي لاعب قدَّم الكثير للأهلي مثل حسام غالي وعمرو جمال.

وفي سياق آخر، قال رئيس الأهلي إن حسام البدري، المدير الفني للفريق، تمَّ تجديد عقده منذ شهرين مؤكداً أنه يستحق الثقة الكبيرة التي منحها له مجلس الإدارة، خصوصـًا وأنه قدم كل شيء مع النادي هذا الموسم، وقاد الفريق للفوز بالدوري والكأس، ويسير بشكل جيد في البطولة الأفريقية.

وحرص لاعبو النادي الأهلي على الاحتفال بحسام غالي قائد الفريق، عقب الفوز على المصري بهدفين مقابل هدف والتتويج بلقب كأس مصر للمرة الـ36 في تاريخ القلعة الحمراء، وقام اللاعبون بحمل غالي وتدليله في الهواء، قبل أن ينتقل اللاعب إلى النصر السعودي خلال ساعات.

وحمل حسام غالي وعماد متعب وحسام عاشور نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كأس مصر الذي تُـوج به النادي للمرة الـ36 في تاريخه.

وأعرب كامل زاهر، أمين صندوق النادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بفوز الفريق الأول لكرة القدم بلقب بطولة كأس مصر، قائلاً: «إن لاعبي الأهلي كانوا رجالًا على قدر المسئولية وبذلوا مجهودًا كبيرًا طيلة الموسم، وأدَّوا بشكل أروع ما يكون»، مشيرًا إلى أن نجاح الفريق في الخروج من الدوري والكأس دون هزيمة، وبأكبر عدد من النقاط في الدوري أمر يُحسب للفريق.

وأضاف «زاهر»، أن الفريق نجح في الجمع بين الثنائية المحلية الدوري والكأس، بعد غياب 10 سنوات يدلُّ على حالة الاستقرار الفنية والإدارية التي يعيشها النادي، مؤكدًا أن هذا الأمر هو المنتظر من الأهلي، الذي يثبت يومـًا بعد يوم أنه الفريق الأفضل في مصر.

وتمنى «زاهر»، أن يواصل الفريق نجاحاته في البطولة الأفريقية، ويعبُر فريق الترجي في مباراة دور الثمانية، لمواصلة المشوار نحو اللقب الذي يسعى الأهلي للتتويج به هذا العام.

وذكر النادي الأهلي على موقعه، «إذا كان الأهلي يحتفل مساء الثلاثاء بفرحة التتويج باللقب رقم 36 لبطولة كأس مصر فإن حسام عاشور، مسمار خط وسط الفريق، يحتفل بجانب تتويجه باللقب بالعديد من الأرقام القياسية التي حققها هذا الموسم، والتي أبرزها الانفراد بلقب اللاعب الأكثر تتويجًا في تاريخ الأهلي».

يذكر أن حسام عاشور حقق رقمًا قياسيًا بالوصول إلى اللقب الـ32 في تاريخه مع الأهلي، خلال الموسم الـ14 التي شارك فيها مع الفريق الأول، والذي لم يكتفِ خلال هذه المواسم بالأدوار الشرفية، ولكنه احتل مقعدًا أساسيًا في تشكيل الأهلي، وظل محافظًا عليه مهما تغيّر المديرون الفنيون، فالجميع يقتنع بالدور الكبير الذي يؤديه اللاعب في خط وسط الأهلي.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فيديو ..سقوط حاجز حديدي بجماهير ليل الفرنسي بعد احراز هدف