أخبار عاجلة
تعرّف على أسعار الدولار في البنوك -
على معلول يغادر معسكر الأهلي في تونس -
حسام البدري: أغلقنا صفحة مباراة الترجي -

نابولي يستعين بعاملي الأرض والجمهور أمام نيس بدوري الأبطال

نابولي يستعين بعاملي الأرض والجمهور أمام نيس بدوري الأبطال
نابولي يستعين بعاملي الأرض والجمهور أمام نيس بدوري الأبطال

يسعى نابولي الايطالي الى الاستفادة من عاملي الارض والجمهور لتحقيق نتيجة جيدة في ذهاب الدور الفاصل من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم على ضيفه نيس الفرنسي الذي بدأ الموسم بشكل سيىء جدا.

انهى نابولي الموسم الماضي في المركز الثالث في الدوري الايطالي، خلف يوفنتوس وروما، ويأمل ببلوغ دور المجموعات برغم تخوف لاعبه الاسباني خوسيه كاليخون من مواجهة نيس.
وقال كاليخون قبل سحب القرعة نيس هو الفريق الأقوى بين الفرق التي يمكن أن نواجهها .
ويبرز في صفوف نابولي ايضا البلجيكي درييس ميرتنس والبولندي أركاديوش ميليك.
من جهته، خسر نيس ثالث الدوري الفرنسي في الموسم الماضي مباراتيه الاوليين حتى الان هذا الموسم امام سانت اتيان صفر-1 وتروا 1-2، بعد ان كان تأهل الى الدور الفاصل على حساب اياكس امستردام الهولندي.
وعزز نيس صفوفه بصانع الالعاب الهولندي المخضرم ويسلي شنايدر، ويضم ايضا المهاجم الايطالي المشاغب ماريو بالوتيللي، وسبق لهما التتويج بدوري الابطال مع انتر ميلان في 2010.
لكن السويسري لوسيان فافر مدرب الفريق الفرنسي اكد انهما ليسا جاهزين للمشاركة امام نابولي بقوله ليسا جاهزين حتى الان. ويسلي بحاجة الى بضعة ايام او اسابيع، وكل ما فعله قبل الانضمام الينا كان العمل مع مدرب للياقة، وماريو عائد من اصابة في الفخذ، وسيكون على مقاعد الاحتياط في افضل الحالات .
ويخوض اشبيلية الذي وصل الى الدور الثاني من المسابقة الموسم الماضي بعدما توج بلقب يوروبا ليغ لثلاثة مواسم متتالية، اختبارا غامضا ضد اسطنبول باشاك شهر الذي يضم في صفوفه ثنائي ارسنال الإنكليزي سابقا التوغولي ايمانويل اديبايور والفرنسي غايل كليشي.
وفي بطولة الدوري الاوروبي يلعب مساء اليوم فريق اوتريخت الهولندي امام منافسه زينت الروسي الذي دعم صفوفه بشكل جيد في سوق الانتقالات عبر قيادة من الايطالي مانشيني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس نابولي يعلق على شائعات انتقال «إنسيني» إلى برشلونة