بغياب «كوكا».. براجا يحقق فوزًا صعبًا على بيلينينسيتش بالدوري البرتغالي

بغياب «كوكا».. براجا يحقق فوزًا صعبًا على بيلينينسيتش بالدوري البرتغالي
بغياب «كوكا».. براجا يحقق فوزًا صعبًا على بيلينينسيتش بالدوري البرتغالي

انتزع سبورتنج براجا فوزًا صعبًا من مضيفه بيلينينسيش «2-1» خلال المباراة التي جمعتهما، السبت، في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري البرتغالي.

وتقدم سبورتينج براجا بعد ثوان قليلة من بداية المباراة عن طريق فلورين تهانين، لاعب بيلينينسيش، الذي سجل الهدف بالخطأ في مرماه، ثم أضاف روي فونت الهدف الثاني لبراجا في الدقيقة 19، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه لبيلينينسيش ماوريديس روكي جونيور، من ركلة جزاء، في الدقيقة 23.

ورفع سبورتنج براجا رصيده إلى 46 نقطة في المركز الرابع، فيما توقف رصيد بيلينينسيش عند 32 نقطة في المركز العاشر.

ولم يشارك أحمد حسن «كوكا»، المحترف بصفوف براجا، خلال مباراة فريقه، نتيجة الإصابة التي تعرض لها في مباراة الفريق أمام أروكا، والتي انتهت بفوز براجا «3-1»، صنع منها «كوكا» هدفًا، في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري البرتغالي.

وكان «كوكا» قد تعرض للإصابة على مستوى الحوض، خلال مشاركته مع المنتخب الوطني ببطولة كأس أمم أفريقيا 2017 بالجابون، ليغيب عن المشاركة مع المنتخب الوطني في مباراة الكاميرون، في نهائي أمم أفريقيا، بالإضافة لغيابه عن مباريات براجا أمام بوافيستا وبنفيكا وفيتوريا سيتوبال بالدوري البرتغالي.

وعاد «كوكا» للمشاركة مع فريقه أمام أروكا، عندما حل بديلًا في الشوط الثاني من المباراة، قبل أن يغيب عن مباراة بيلينينسيتش للإصابة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رسميا.. النادى المصري يتسلم أرض نادى غزل بورسعيد بقرار من "الغضبان"