أخبار عاجلة
شاهد.. انهيار محافظ مينيسوتا أثناء خطاب له -
صاروخ بريطاني ينتحر على ساحل أمريكا -
الرئيس السيسي "يطلب من المصريين شيئا ".. ما هو ؟ -
السيسى يصدر قرارا جمهوريا جديدا -
هل يتم العفو الشامل عن "مبارك" اليوم؟ -

غروس يعيد توليفة الأهلي بالبدلاء

غروس يعيد توليفة الأهلي بالبدلاء
غروس يعيد توليفة الأهلي بالبدلاء

أحمد الداموك (جدة)

اختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحضيراته الأخيرة مساء أمس على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي، وذلك استعداداً للقاء الاتفاق مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة «الجوهرة المشعة»، ضمن منافسات الجولة الـ14 من دوري جميل للمحترفين. واشتملت تدريبات الفريق على الجوانب الفنية البحتة، وتطبيق بعض الجمل التكتيكية التي ينوي المدرب تطبيقها في لقاء الاتفاق، خصوصاً أن غروس سيدخل اللقاء بتوليفة تشارك لأول مرة في هذا الموسم. واختتم غروس التدريبات بمناورة اطمأن من خلالها على التشكيلة التي سيدخل بها

اللقاء.

وكان مدرب الفريق قد دخل في ورطة كبيرة بسبب الغيابات الكثيرة والمؤثرة من ركائز أساسية في تشكيلته أبرزهم؛ عقيل بلغيث وحسين المقهوي وسلمان المؤشر ومعتز هوساوي ومصطفى بصاص ومهند عسيري، الذين يغيب بعضهم بسبب الإيقاف والبعض الآخر بسبب الإصابة.

من جهة أخرى، شهد موقع «مكاني» إقبالاً جماهيرياً ضعيفاً على تذاكر اللقاء، الأمر الذي وضع علامة استفهام كبيرة على جماهير النادي الأهلي بالرغم من تصدرها لقائمة الأكثر حضوراً خلال الـ13 جولة الماضية. وكان موقع «مكاني» قد شهد بيع ما يقارب ٢٥٠٠ تذكره فقط، وسيستمر البيع في منافذ بيع التذاكر في ملعب اللقاء.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى سموحة يحصل على خدمات لاعب الإسماعيلي مجاناً