أخبار عاجلة
بيونسيه تقترب من أكبر جوائز «غرامي» -
قريبا.. شهر العسل في المريخ -
الطاقة والاستثمار تجمع السعوديين بالفنزوليين -
محافظ الأحساء يستقبل «الحسيني» و«الشعيبي» -
المهنا: صورة نيشيمورا «مالنا دخل فيها»..!! -
1000 طفل يعززون الوعي بحقوق المعاق -
60 مشاركا في «معا لبيئة نظيفة» بالجعيمة -

بالفيديو.."العريفي" يشعل موقع تويتر بسبب "قذف كل السعوديات"

بالفيديو.."العريفي" يشعل موقع تويتر بسبب "قذف كل السعوديات"
بالفيديو.."العريفي" يشعل موقع تويتر بسبب "قذف كل السعوديات"

تصاعد الجدل على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" في السعودية، بسبب مقطع فيديو لخطبة الجمعة الماضية القاها  الداعية السعودي الشيخ محمد العريفي،  يتحدث فيه عن الولاية، التي تطالب النساء السعوديات بإسقاطها في المملكة السعودية.

تبادل مؤيدو وعارضو العريفي الهجوم الذي وصل إلى حد تبادل الشتائم على هاشتاج "العريفي يقذف كل السعوديات"، الذي تجاوزت عدد التغريدات عليه 60 ألف تغريدة.

كان العريفي قد قال في خطبة الجمعة الماضية "يريد بعضهم أن يلقي الحبل علي الغارب، (بعضهم) له علاقة بفتاة، فإذا علم أن اباها يمنعها عنه، قال انزعوا الولاية".

وعبر نشطاء "تويتر" عن غضبهم من كلام العريفي باطلاق هاشتاج يحمل إسم "#العريفي_يقذف_كل_السعويات"، الا أن مؤيدوه ردوا بالتأكيد أن كلام العريفي في محله، ولا يوجد فيه أي قذف، "بل أنه الصواب بعينه".

الجدير بالذكر أن العريفي المتهم بقذف السعوديات كان قد دعا في 2012، السيدات السعوديات إلى مقاضاة   أحد الكتاب نشر تغريدة على "تويتر" أشار فيها إلى ممارسة بعض السعوديات للدعارة في دبي. وقال العريفي "على الحرائر تقديم دعوى قضائية ضد من قذفهن بالدعارة بذريعة تزايد أعداد البطالة للمرأة السعودية".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تعرف على أدعية نزول المطر