أخبار عاجلة
اتحاد اليد: بند الـ8 سنوات باقٍ ولا نية لحذفه -
تعرف على الطقس ودرجات الحرارة اليوم -

الفنان محمد شرف يخرج من الرعاية المركزة بعد استقرار حالته الصحية

الفنان محمد شرف يخرج من الرعاية المركزة بعد استقرار حالته الصحية
الفنان محمد شرف يخرج من الرعاية المركزة بعد استقرار حالته الصحية

أكد الدكتور حلمى الغوابى أستاذ أمراض القلب ورئيس أقسام الحالات الحرجة بطب قصر العينى الفرنساوى، أن الفنان محمد شرف خرج من الرعاية المركزة إلى غرفة عادية بمستشفى قصر الفرنساوى بعد استقرار حالته الصحية، موضحا أنه تماثل للشفاء بصورة جيدة.

 

وقال الدكتور حلمى الغوابى فى تصريح خاص لــ"اليوم السابع" إن الدكتور نبيل عبد المقصود عميد طب قصر الفرنساوى، يتابع حالته بنفسه ويطمئن عليها موضحا أن الدكتورة هالة جمال الدين أستاذ أمراض الباطنة والسكر ونائب مدير المستشفى الفرنساوى تتابع حالته المرضية، من ناحية ضبط السكر بالدم وضغط الدم.

 

وأضاف الدكتور حلمى الغوابى، أنه من المتوقع خروج الفنان محمد شرف من المستشفى نهاية الأسبوع الجارى ،حيث إنه يتم متابعة سير عمل الجهاز والذى تم تركيبه له منذ 4 أيام وهو الذى يعمل على تنظم القلب وداعم لعضلة القلب خلال الأسبوعين القادمين، مؤكدا أن الجهاز سيظل معه طول حياته لمنع حدوث أى مضاعفات مستقبلية.

 

يذكر أن الفنان محمد شرف كان قد جاء من الإسكندرية وحالته حرجة، إلى مستشفى قصر العينى الفرنساوى، حيث كان يعانى من هبوط حاد بالقلب، وضعف شديد فى النبض، وتم تركيب جهاز داعم لعضلة القلب وأجرى العملية بنجاح.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "ديلى ميل": غفوة لمدة 30 دقيقة يوميا تعزز هرمون السعادة وترفع التركيز