14 طبيبا هنديا يحققون معجزة علاج إيمان أسمن امرأة فى 4 أسابيع.. تعرف عليهم

14 طبيبا هنديا يحققون معجزة علاج إيمان أسمن امرأة فى 4 أسابيع.. تعرف عليهم
14 طبيبا هنديا يحققون معجزة علاج إيمان أسمن امرأة فى 4 أسابيع.. تعرف عليهم

إيمان المصرية التى سافرت إلى الهند من شهر تقريبا بوزن 500 كيلوجرام، فقدت 120 كيلوجراما من وزنها وأجرت عملية جراحية لتكميم المعدة بالمنظار، وفى انتظار فقدان 80 كيلو أخرى قبل عودتها لمصر خلال شهر واحد، ويعود الفضل فى كل ذلك لفريق طبى من 13 طبيبا بمستشفى سيفى بالإضافة إلى الطبيب موفازال لاكدويلا الذى تبنى حالة إيمان من البداية وساعد فى سفرها وحصولها على الفيزا، كلهم سهروا واجتهدوا من أجل هذا النجاح ولهم أن يتكرموا من خلال نشر قائمة أسمائهم وتخصصاتهم المختلفة التى تعاونت فيما بينها لتنتهى بمعجزة طبية متجسدة فيما وصلت له إيمان.

فريق الجراحة

دكتور موفازال لاكدويلا، رئيس معهد العلوم الجراحية ومركز الأبحاث فى مستشفى سيفى، وهو جراح المناظير المتخصص فى جراحات علاج البدانة وأورام الجهاز الهضمى لأكثر من 15 عاما، وأجرى العديد من العمليات الجراحية ومعروف دوليا لعمله الرائد فى مجال جراحات علاج البدانة.

 

دكتور أبارنا جوفيل بهاسكار: وهى أول جراحة أنثى تفوز بتسمية المركز الدولى للتميز لجراحة السمنة، كما أنها جراحة مناظير وسمنة ورئيس قسم جراحات علاج البدانة فى مستشفى سيفى.

 

متخصص العناية المركزة

الدكتور كامليش بهرة: هو كبير أطباء قسم العناية المركزة فى مستشفى سيفى، ولديه 14 عاما من الخبرة فى العناية المركزة، ويعمل فى مستشفى سيفى منذ عام 2005.

 

ممارس طبى

دكتور ابيزير مانكاد، ممارس طبى بمستشفى سيفى يساعد فى تحديد كورس علاج إيمان، ويعمل فى المستشفى منذ 9 سنوات.

 

اختصاصى الغدد الصماء

الدكتور شيهلا الشيخ: استشارى الغدد الصماء فى مستشفى سيفى، الشيخ عضو فى اللجان التنفيذية للسكرى، وله العديد من المؤلفات فى المجلات الطبية الوطنية والدولية.

 

متخصص الاختبار الجينى

زويا برار المدير العام للتشخيص الأساسى

 

طبيب أمراض الكلى

الدكتور هيمال شاه: استشارى أمراض الكلى ورئيس القسم فى مستشفى سيفى، وهو متخصص غسيل الكلى من القصور الكلوى الحاد فى وحدة العناية المركزة.

 

متخصصين التغذية

الدكتورة كارلين ريميديوس، مؤلفة ورقة "المبادئ التوجيهية للتغذية والسمنة للشعب الهندى"، وهى من كبار متخصصى التغذية فى فريق الدكتور لاكدويلا، كما أن لديها درجة علمية " B.HSC" فى علوم الغذاء والتغذية بجامعة " SNDT" بمومباى، ولديها ماجستير فى علم التغذية من جامعة ديكين بملبورن، وكذلك لديها اعتماد ممارسة من جمعية مختصين التغذية الاسترالية.

 

طبيب الأمراض العصبية

الدكتور أرون شاه: استشارى طب الأعصاب وأخصائى السكتة الدماغية، وهو أستاذ فخرى فى علم الأعصاب فى مستشفى " BYL"  ناير وكلية TN الطبية.

 

فريق التخدير

الدكتور سونال شاه، استشارى التخدير بمستشفى سيفى وهو المتخصص فى مجال جراحات السمنة و الوجه والفكين وجراحة الأورام والتجميل، وهو أيضا مؤلف الكتاب الفضى فى جراحات تكميم المعدة.

 

الدكتور سواتى كودالكار: استشارى التخدير فى مستشفى سيفى وهو خريج كلية " TN" الطبية ومستشفى BYL نير.

 

الدكتور شارميلا ناير: استشارى فى قسم جراحة المناظير بمستشفى سيفى مستشفى وقسم جراحة العظام، وأكمل دراسات ما بعد التخرج فى التخدير من مستشفى BYL نير.

 

متخصص أمراض الرئة

الدكتور راجيش شارما: أخصائى فى الطب الرئوى والقصبات الهوائية.

 

متخصص العلاج الطبيعي

الدكتور سواتى سانجهفى.

 

كبير مسئولى التشغيل

حذيفة الشهابى مدير العمليات والتشغيل (COO) فى مستشفى سيفى، ولديه 15 عاما من الخبرة فى مجال الرعاية الصحية، فقد عمل على التخطيط والإخلاء والسفر الآمن للإيمان من مصر إلى مومباى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى علماء يكتشفون السر وراء عدم شيخوخة بعض الخلايا