أخبار عاجلة
توزيع وجبات جاهزة على مريدي ومحبي الحسين‎ -

المصريون والعرب يرحبون بطائرة "مصر للطيران" الجديدة

المصريون والعرب يرحبون بطائرة "مصر للطيران" الجديدة
المصريون والعرب يرحبون بطائرة "مصر للطيران" الجديدة

كتبت-رحاب نبيل

أجرت شركة "مصر للطيران" استطلاع رأى للمسافرين على طائرتها الجديدة من طراز البوينج B737-800 NGs، والتى انضمت إلى أسطول الشركة، ضمن 9 طائرات جديدة من نفس الطراز من المخطط استلامهم خلال عام 2017، وقد بدأت الشركة أولى رحلاتها بالطائرة الجديدة، بتشغيلها علي خطوط القاهرة فرانكفورت، وبيروت، وأبوظبى، وكان عدد من الركاب ألقى مخلفاته أثناء عودة الطائرة الجديدة من أولى رحلاتها إلا أن الباقى رحب بالطائرة.
 

التقت الشركة عينة عشوائية من ركاب هذه الرحلات للتعرف على آرائهم، فى مستوي الراحة والرفاهية والامكانيات الموجودة بالطائرة الجديدة، والاستماع إلى  مقترحاتهم، فى إطار اهتمام الشركة برضاء الركاب، قالت زينب محمد، ربة منزل مقيمة فى كندا، "أنا دائمة السفر على طائرات مصر للطيران من تورنتو إلى القاهرة، ولحسن الحظ أن أكون هذه المرة على رحلة فرانكفورت، وقد اكتشفت أن الطائرة التى أستقلها جديدة من شكلها وأنى على متن الرحلات الأولى لتشغيلها".

 

وأضافت:"بركب طائرات كثيرة ولايوجد فرق بينهم فى الخدمات المقدمة عليها، أنا لم استخدم الشاشات، لكن وجدت الركاب متفاعلين ومبهورين من الشاشة ومستمتعين بها، كما أن الإقلاع والهبوط تم بمستوى عالى من الاحترافية، لم نشعر بأى شىء".

كما قال جوزيف جرجس، مهندس وزوجته ليلى جرجس مهندسة، "نقيم فى أمريكا، عرفنا من التنوية علي الرحلة أنها الطائرة الجديدة، بصراحة طائرة فخمة ومريحة جدا"، وأوضح جوريف "لم أركب مصر للطيران منذ 10 سنوات، وهذه الرحلة كانت صدفة ولكنى شعرت براحة فيها، لم ألاحظ أى اختلاف عن الشركات الأخرى، فيما أشارت زوجته إلى أنها استمتعت فى هذه الرحلة، وتابعت "هركب بعد كده مصر للطيران على طول".

"جينت غبور" محاسبة مقيمة فى أمريكا، قالت "أول مرة أركب على مصر للطيران، استمتعت جدا بالرحلة خدمة مميزة لم أشعر بالملل طوال الرحلة الكراسي مريحة وواسعة، وهناك مسافات كبيرة بين الكراسى فى التحرك، ووضع الحقائب بصراحة كل حاجة فى مصر للطيران حلوة الرحلة كانت على مستوي عالى لا تختلف عن الشركات الأخرى أنا لم ألاحظ نقص أى شئ فى الرحلة".

 

أما سامى محروس، الذى يعمل مهندسا بإحدى الشركات فى دبى، فأوضح أن "الرحلة جميلة جدا، لم أشعر بالوقت طوال الرحلة الخدمة المقدمة على مستوى عال، طاقم الطائرة متعاون جدا ولم نشعر أننا محتاجين أى شئ".
 

وأشارت بسمة حماد، تونسية وربة منزل مقيمة فى ألمانيا، إلى أنها دائمة السفر على طيران الشركة ، وأطفالها استمتعوا طوال الرحلة بالخدمة والشاشات والألعاب الموجودة، مضيفة "مصر للطيران دائمة مميزة فى خدماتها".

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صدام دستورى في البرلمان بسبب "تيران وصنافير"