أخبار عاجلة
"العنصرية" تنافس على جوائز "الأوسكار" -
تقرير .. "الظاهرة" التي وقفت أمام الأهلي -
الأهلي يدرس ما فعله "بيدفيست" في 7 ساعات ونصف -

"المهن التعليمية": زيادة 61 مليون جنيه فى الإيرادات خلال عام 2016

"المهن التعليمية": زيادة 61 مليون جنيه فى الإيرادات خلال عام 2016
"المهن التعليمية": زيادة  61 مليون جنيه فى الإيرادات خلال عام 2016

كتبت آية دعبس

أكد إبراهيم شاهين رئيس المكتب التنفيذى بلجنة تسيير أعمال النقابة العامة للمهن التعليمية، ووكيل أول النقابة، أن النقابة حققت زيادة في الإيرادات خلال عام 2016 بالقياس مع عام 2015 ، تُقدر بـ 61 مليون جنيه وهو ما يشير إلى أن هناك ضبط أيضاً للنفقات ، معرباً عن شكره لكافة العاملين على العمل المالى والإدارى داخل النقابة ، ومطالباً إياهم بمزيد من الانضباط والجدية لزيادة الإيرادات وتقليل المصروفات.

 

وأوضح شاهين، فى بيان، أن المكتب التنفيذى اتخذ قرار بمخاطبة هيئة البريد المصرى لبحث سبل توفير طوابع النقابة طرفهم لدى المعلمين فى جميع أنحاء الجمهورية، لافتاً إلي أنه جارى النظر في دراسة توزيع طوابع البريد المتوفرة حالياً بالنقابة العامة على النقابات الفرعية من أجل راحة المعلمين .

 

وأضاف:أنه لأول مرة يتم إنشاء دفاتر عهدة لعمارات الإسكندرية ورأس البر ونادى الشاطئ للمعلمين برشدى مشيرا إلى  أنه تم حصر الأسماء التى ثبت تقديمها إيصالات دفع إشتراك مزورة بإحدى النقابات الفرعية للحصول علي معاش النقابة والميزة التأمينية لصندوق الزمالة ، ويجرى الآن بحث الأمر بالنقابة العامة وأيضاً الفرعية وسيتم محاسبة المتسبب فور انتهاء التحقيقات .

كما تم استعراض مقترح إدارة شئون المبنى بالنقابة العامة بالاستفادة من الأثاث القديم عن طريق إصلاحه وتوزيعه على الإدارات التى لديها عجز من الأثاث.

كما تطرق الاجتماع إلي إفادة إدارة العلاقات العامة بوجود وحدات سكنية تتبع الإسكان الاجتماعى بنظام جديد، وعليه تقرر مخاطبة وزارة الإسكان لتوفير حصة منها لصالح أعضاء النقابة.

كما تقرر أيضاً خلال الاجتماع التنبيه على إدارة المشتريات بالنقابة العامة بسرعة توفير كافة احتياجات الإدارات الأخرى حتى لا تتعطل أعمال النقابة.

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اليوم السابع: مفاجآت خطة "الفراعنة" لترويض "الخيول"