أخبار عاجلة
انتحار مسجل خطر بالوراق بسبب خلافات مع زوجته -
وصول 63 ألف طن قمح روسي لميناء سفاجا -

إماراتيون يرحبون بالقوات المصرية المشاركة فى "زايد 2": أهلا بجيش الكنانة

دشن عدد من الإماراتيين هاشتاج "أهلا بجيش الكنانة" عبر موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، للترحيب بالقوات المصرية التى وصلت إلى الإمارات، للمشاركة في التمرين المشترك "زايد 2"، الذي يتم تنفيذه بين القوات المسلحة لدولة الإمارات والقوات المسلحة المصرية.

وكتب الإماراتيون عبارات ترحيب عبر الهاشتاج، ونشروا من خلاله صورًا وفيديو للحظة وصول وحدات الجيش المصري، وعلى رأس المغردين كان الناشط الإماراتى إبراهيم بهزاد العاشق لمصر، حيث كتب :" من الإمارات دار زايد إلى مصر المحروسة رسالة محبة عنوانها أهلا بجيش الكنانة".

الاماراتيون يرحبون بالقوات المصرية (7)
 

 

وكتب حساب باسم على :" اهلاً بجيش مصر في بلده الثاني اهلاً بحيش العرب في بلاد الخير ومقصد العرب الامارات اهلاً بأبطال حرب اكتوبر وابطال العبور"، كما كتب دكتور سيف :"بعض الأصدقاء ..نخجل أن نلقبهم بـ أصدقائنا / فقط ! إنهم شي أكبر من ذلك إنهم أخوة .. وأعمق".

الاماراتيون يرحبون بالقوات المصرية (1)
 

 

الاماراتيون يرحبون بالقوات المصرية (2)
 

 

كما قال حساب باسم فدى الدار :" اهلا بفخر العرب... اهلا بخير أجناد الأرض"، وكتب آخر باسم الشحية :" أهلا_بجيش_الكنانة  جيش مصر العظيـم حيـاكم في أرض الشموخ و الكرامـة  أرض زايـد الخير ".

الاماراتيون يرحبون بالقوات المصرية (3)
 

 

الاماراتيون يرحبون بالقوات المصرية (4)
 

 

و يأتي التمرين الذي يستمر حتى نهاية شهر مارس الجاري، ضمن سلسلة التمارين المدرجة في الخطط التدريبية لجميع وحدات قواتنا المسلحة مع قوات الدول الشقيقة والصديقة، وفي إطار التعاون والتنسيق وتبادل الخبرات العسكرية، وامتداداً لتمرين "زايد 1"، الذي جرى بين البلدين في 2014. ويشتمل التمرين على أحدث نظم التدريب العسكري والنظريات القتالية في مختلف صنوف الأسلحة

الاماراتيون يرحبون بالقوات المصرية (5)
 

 

الاماراتيون يرحبون بالقوات المصرية (6)
 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فتاة عربة البرجر: وزير التنمية المحلية وعدنى بالأكل من عربتى