أخبار عاجلة
زلزال بقوة 5.5 درجة يضرب شمال شرق باكستان -
نقص المواد الغذائية يهدد بأزمة وشيكة فى أوغندا -

"تربية نوعية القاهرة" تفوز بالمركز الأول فى مسابقة أفضل بوستر لمكافحة الفساد

"تربية نوعية القاهرة" تفوز بالمركز الأول فى مسابقة أفضل بوستر لمكافحة الفساد
"تربية نوعية القاهرة" تفوز بالمركز الأول فى مسابقة أفضل بوستر لمكافحة الفساد

أعلنت جامعة القاهرة عن نتائج المسابقات التى نظمتها فى إطار فعاليات أسبوع التوعية بمكافحة الفساد، خلال حفل ختام أسبوع مكافحة الفساد بقاعة الاحتفالات الكبرى، اليوم الخميس، لأفضل بوستر ملون يعبر عن فكرة مكافحة الفساد والوقاية منه، وأفضل فيلم قصير يتضمن رسالة إعلامية عن كيفية تفعيل آليات مكافحة الفساد، إلى جانب جائزة أفضل كلية قدمت أنشطة وفعاليات تتعلق بالتوعية بمكافحة الفساد.

 

وعلى مستوى الكليات فازت بالمركز الثالث كلية التجارة، والمركز الثانى كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، بينما فازت بالمركز الأول كلية التربية النوعية.

 

وفاز بالمركز الأول عن مسابقة "البوستر" فادى فضل توفيق وميرنا مجدى حكيم من كلية العلوم جامعة القاهرة، بينما فاز بالمركز الثانى، سلمى أحمد وشوقى أحمد عيد وعبدالرحمن محمد من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، والمركز الثالث حسام عبدالفتاح من كلية التربية النوعية.

 

وعلى مستوى الأفلام التسجيلية فاز بالمركز الثالث محمد خالد محمد جاد ومصطفى عيسى عبدالفتاح وعلى سالم ومصطفى محمود من كلية التجارة، وفاز بالمركز الثانى، محمد عبدالحكيم من كلية التربية النوعية، بينما كان المركز الأول من نصيب خلود عبدالمنعم وملك على من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى قرص الشمس يعود من جديد خاليًا من البقع الشمسية بخامس أيام رمضان المبارك