أخبار عاجلة

بالفيديو.. مقتل دبلوماسي روسي جديد

بالفيديو.. مقتل دبلوماسي روسي جديد
بالفيديو.. مقتل دبلوماسي روسي جديد

نقلت وسائل تليفزيون روسية، لقطات مصورة، ترصد جثة مسؤول سابق كبير في وزارة الخارجية الروسية، مصابًا بطلق ناري بشقته في العاصمة موسكو، وذلك بعد ساعات من مقتل السفير الروسي في تركيا.

ووفقاً لما ذكرته وكالة «نوفوستي الروسية»، اليوم الثلاثاء، كشف مصدر في الشرطة الروسية عن العثور على مسؤول سابق في وزارة الخارجية الروسية مقتولاً في منزله بموسكو، وأوضح المصدر أن المعطيات الأولية تشير إلى أن المسؤول من مواليد عام 1960، قد يكون مقتله نتيجة انتحار أو عمل إرهابي كما عُثر على مسدس بجانب جثمانه.

وأكد المكتب الصحافي لشرطة موسكو العثور على جثة المسؤول في منزله  بالعاصمة الروسية دون تقديم أي تفاصيل أخرى.

من جهتها، أفادت قناة "REN TV" الروسية بأن الجثمان يعود إلى بيتر بولشيكوف الذي ترأس قسم بلدان أمريكا اللاتينية بوزارة الخارجية الروسية في السنوات الماضية، وأنه تم العثور على جثمانه في شقته مصاباً بطلقة في الرأس، كما عثر على مسدس في غرفة الحمام بالشقة، وزوجته في غرفة أخرى.

وأضافت القناة أن السلطات بدأت التحقيق في الحادث الذي من المرجح أن يكون إما عملية انتحار أو جريمة قتل، كما أرفق موقع القناة الروسية مقطع فيديو مصورا لخبر مقتل المسؤول.

وكان السفير الروسي بأنقرة أندريه كارلوف، قُتل أمس على يد أحد ضباط الشرطة التركية، أثناء إلقاء كلمه في معرض فني، وتمكنت قوات الأمن من تصفية القاتل بمكان الحادث ونقل السفير إلى إحدى المستشفيات، حيث لفظ فيها أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.

وقال الضابط التركي عقب اغتيال السفير :"الله اكبر نحن الذين بايعوا محمدا على الجهاد ما بقينا أبداً لا تنسوا حلب لا تنسوا سوريا والله لن تذوقوا الأمان حتى يشعر به إخواننا ".

شاهد الفيديو:

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اليوم السابع: مفاجآت خطة "الفراعنة" لترويض "الخيول"