أخبار عاجلة
تفكيك معمل لتجهيز السيارات المفخخة في عدن -
ماذا فعل لاعبو الاتحاد قبل مواجهة الاتفاق؟ -
طارق العشري يطالب لاعبي إنبي بطي صفحة أسوان -

مركز "مولانا آزاد" بالقاهرة ينظم الندوة الـ5 عن العلاقات بين مصر والهند

مركز "مولانا آزاد" بالقاهرة ينظم الندوة الـ5 عن العلاقات بين مصر والهند
مركز "مولانا آزاد" بالقاهرة ينظم الندوة الـ5 عن العلاقات بين مصر والهند

كتبت رباب فتحى

ينظم مركز "مولانا آزاد الثقافى الهندى"، التابع للسفارة الهندية بالقاهرة، الندوة الخامسة فى إطار سلسلة ندوات شهرية بعنوان "المائدة المستديرة"، ويشارك فيها عدد من الشباب والأكاديميين ومحبى الثقافة والمجتمع المدنى لمناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بالنسبة للهند ومصر.

 

وقال بيان من السفارة الهندية إن الندوة تعقد تحت عنوان "أهداف التنمية المستدامة – آفاق جديدة للهند ومصر" فى مقر مركز مولانا آزاد الساعة الثالثة مساءً يوم 24 نوفمبر 2016.  ويكتسب هذا الموضوع أهمية خاصة نظراً لأن أهداف التنمية المستدامة لا تتعلق فقط باستدامة عملية التنمية، ولكن باستدامة الأمة وشعبها، بحسب البيان. 

 

وأضاف البيان أنه فى ظل الظروف الراهنة لا تعد الاستدامة خياراً، ولكنها شرط من شروط التنمية. وسوف تركز المناقشات حول تقييم الظرف الراهن فى ضوء الوضع الذى وصلنا إليه ومدى قدرتنا على تحقيق هذه الأهداف، كما سنقوم أيضاً ببحث مجالات التعاون الثنائي بين البلدين لتحقيق هذه الأهداف.

 

وسوف يقوم عدد من المتحدثين البارزين خلال الندوة بتناول هذا الموضوع، ويلى ذلك جلسة تفاعلية مع الجمهور، وسوف يتحدث خلال الندوة كل من أرون بينتو، نائب رئيس شركة "أولام إنترناشيونال المحدودة"، ود. علياء المهدى، عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية الأسبق، ودينا شريف، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذى لشركة Ahead of the Curve، وأشرف أمين رئيس القسم العلمى بجريدة الأهرام.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى البرادعي: 6 حقوق عصية لدينا منذ عقود