أخبار عاجلة
اليورو يقفز إلى أعلى مستوى له منذ 6 أشهر -
مقتل 12 شخصا وإصابة 7 في قصف ومعارك باليمن -

"التعليم": إعداد تقرير عن عروض أسعار مناقصة طباعة كتب العام الجديد

"التعليم": إعداد تقرير عن عروض أسعار مناقصة طباعة كتب العام الجديد
"التعليم": إعداد تقرير عن عروض أسعار مناقصة طباعة كتب العام الجديد

أعدت اللجنة المسئولة عن مناقصة طباعة كتب العام الدراسى المقبل أمس الاثنين تقريرا مفصلا عن عروض الأسعار التى تقدمت بها 65 مطبعة شاركت فى المناقصة وجار رفعه إلى الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم للتصديق على المناقصة والأسعار المتقدمة طبقا للقرارات المنظمة وقانون المناقصات والمزايدات.

 

وقالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الوزارة أعدت تقرير بعروض الأسعار والتكلفة المتوقعة لطباعة كتب العام الدراسى الجديد لعرضه على الوزير، لافتة إلى أنه سيتم البنت فيه خلال الأسبوع الجارى، موضحة أن القرير تضمن الأسعار المقدمة وأعلى سعر وأقل سعر والقيمة التقديرية للمناقصة بأكملها.

 

وكانت الوزارة انهت أمس الاثنين اجراءات فتح المظاريف المالية لمناقصة طباعة كتب العام الدراسى النقل 2017، 2018، بمشاركة 65 مطبعة ومؤسسة من القطاع الخاص والحكومية. وشهدت الجلسة فتح المظاريف المالية للمناقصة وإعلان عروض الأسعار المقدمة من أصحاب المطابع سواء الحكومة والخاصة، حيث جاء متوسط الأسعار 75 مليما و80 مليما لبعض المطابع.

 

وأغلقت الجلسة على اختيار عروض الأسعار المقدمة من مطبعة الشرطة، لكونه أقل الأسعار المقدمة وفقا لقانون المناقصات والمزايدات وهو 68 مليما سعر طباعة الورقة ألواح لون و73 مليما لـ 4 لون. وقال أحمد جابر، رئيس غرفة الطباعة والنشر فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع "، إن فرق الزيادة بين سعر المناقصة العام الماضى والحالة وصل إلى 100% نظرا لارتفاع الأسعار، مؤكدا أسعار مناقصة كتب العام 2017، 2018 مناسب لارتفاع الأسعار وهذا الأمر أقل ما يمكن أن يكون مناسبا للزيادة فى سعر الخامات والورق.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أهالى يرفضون التعاون خوفاً من الضرائب وآخرون يرحبون أملاً فى زيادة المعاش