أخبار عاجلة
المخلافي: الحوثيون يتحدون نداء السلام -

عصام سلطان يواجه الموت جوعًا

عصام سلطان يواجه الموت جوعًا
عصام سلطان يواجه الموت جوعًا

حذرت أسرة النائب الأول لرئيس حزب الوسط المحامي عصام سلطان، من تدهور حالته الصحية داخل سجن العقرب بعد عودة إدارة السجن لتبني سياسة التجويع والقتل البطىء واصفة العقرب بأنه فعلا مقبرة حسب تأكيدها.

وقالت زوجة سلطان في تصريحات لها: ذهبت لزيارة زوجي يوم السبت الماضي ١١/٣/٢٠١٧ لأجده قد خسر الكثير من وزنه وتم منع الوجبة التي أحضرتها له من الدخول إلا كمية بسيطة جدًا لا تكفي لطفل صغير مشيرًا إلى أن سلطان أبلغها أنه ونزلاء السجن بأكمله في حالة جوع شديدة.

ووصفت زوجة سلطان الذي كان من أبرز المدافعين عن شرعية الرئيس المعزول محمد مرسي الوضع داخل العقرب بالكارثي مشيرًا إلى أن الكافتيريا مغلقة، والتعيين أكله فاسد تسبب في حالات تسمم جماعية والكانتين شبه مغلق والتجريدات المستمرة تجردهم من كل شىء مستلزمات "كتب - ملابس – أدوية"

ومضي قائلة: أية أطعمة حتى تم شراؤها من الكانتين نفسه يتم حرق كل ذلك أمام أعينهم كيدًا وتجبرًا.

واستدركت قائلة: عصام سلطان محبوس احتياطيًا منذ ثلاث سنوات ونصف ويحاكم حاليًا في قضية فض رابعة مع العلم أنه كان مقبوضًا عليه أصلاً من قبل يوم فض رابعة وكانت جريمته هو رأيه السياسي مضيفة الأصل في سجن العقرب منع الزيارات والتجويع والقتل البطيء وانتهاكات حقوق الإنسان المستمرة".

وخاطبت زوجة القيادي في حسب الوسط أهل الحكم قائلة: "انعموا بنجاح سياساتكم الاقتصادية قد عم الرخاء والازدهار البلاد كلها بما كسبت أيديكم حسب قولها".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فتاة عربة البرجر: وزير التنمية المحلية وعدنى بالأكل من عربتى