أخبار عاجلة
أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد 23-4-2017 -
وقفة في غزة تنديدا باستمرار أزمة الكهرباء -

حالة الطقس اليوم الإثنين 13/3/2017 فى مصر والدول العربية

حالة الطقس اليوم الإثنين 13/3/2017 فى مصر والدول العربية
حالة الطقس اليوم الإثنين 13/3/2017 فى مصر والدول العربية

نقدم توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية اليوم الاثنين، ففى مصر يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية اليوم، أن يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للدفء على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد دافء على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

 

 

 

حالة الطقس اليوم فى مصر

 

 

كما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية اليوم الاثنين، أن تقل الرؤية الأفقية فى الشبورة المائية صباحًا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة.

 

وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط والأحمر معتدل وارتفاع الموج على البحرين ما بين متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية على البحرين شمالية غربية.

 

 

 

الطقس فى الأردن

من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموسلتتدنى عن مُعدلاتها العامة بحدود 4-55 درجات مئوية، ليُصبح الطقس باردًا في أغلب المناطق.

 

ويكون الطقس غالبًا غائمًا بسُحُب على ارتفاعات مُختلفة، وتكون الظروف مُهيأة لهُطول زخات متفرقة من الأمطار بمشيئة الله في شمال ووسط البلاد.

 

وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السُرعة، وتكون مُثيرة للغُبار في المناطق الصحراوية.

 

أمّا ليلًا فيكون الطقس باردًا وغائمًا جزئيًا، وترتفع نسب الرطوبة السطحية بشكلٍ لافت مع ساعات الليل وفجر الثلاثاء مع فرصة لتشكل الضباب في مناطق البادية والسهول الشرقية والرياح غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 


الطقس فى العراق

سيكون الطقس ليلاً غالباً صافٍ و تكون درجات الحرارة الصغرى (16°) وهي أعلى بـِ 3درجات عن ليلة .

 

الطقس فى فلسطينيطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أهالى يرفضون التعاون خوفاً من الضرائب وآخرون يرحبون أملاً فى زيادة المعاش