أخبار عاجلة
"حجازي": مشروع قانون "نصر الدين" مضيعة للوقت -
الأهلى يواجه الطيران فى دورى مرتبط كرة اليد -
رئيس الدولى للجودو يزور مصر اليوم -

مدير محطة الخطوط اليمنية: رحلات مباشرة من القاهرة لعدن دون التوقف بالسعودية

مدير محطة الخطوط اليمنية: رحلات مباشرة من القاهرة لعدن دون التوقف بالسعودية
مدير محطة الخطوط اليمنية: رحلات مباشرة من القاهرة لعدن دون التوقف بالسعودية

كتب محمود عبد الغنى

صرح صالح با هديلة، مدير محطة الخطوط اليمنية بمطار القاهرة الدولى، بأن الخطوط اليمنية قامت بتسيير رحلاتها مباشرة من مطار القاهرة إلى مطار عدن ومطار سيئون دون التوقف بمطار بيشة بالسعودية، وذلك لأول مرة منذ اندلاع الأحداث باليمن.

 

وأضاف مدير محطة الخطوط اليمنية بمطار القاهرة الدولى، فى تصريحات له، أن الخطوط اليمنية زادت من رحلتها بين القاهرة واليمن لتصل إلى 7 رحلات أسبوعيًا بدلا من 5 رحلات، حيث تنطلق الرحلات فجرا من مطار القاهرة الدولة متجهة إلى اليمن وتعود مساء إلى القاهرة.

 

وأوضح خالد النعمى، مدير مكتب اليمنية فى القاهرة، أن هذه الخطوط تأتى بعد جهود من الجهات المعنية فى الحكومة اليمنية وقيادة التحالف وموافقة سلطة الطيران المدنى برئاسة هانى العدوى على تنظيم الرحلات مباشرة من وإلى اليمن.

 

وأضاف مدير محطة الخطوط اليمنية أن حركة السفر بين مصر واليمن زادت مؤخرا، حيث يحرص اليمنيون على زيارة مصر للعلاج فى مستشفياتها والاستفادة من الخبرات المصرية فى كل المجالات، وسط تيسيرات جديدة تقدمها مصر لليمنيين فى إطار العلاقات التاريخية بين البلدين، مشيرا إلى أن الرحلات بين البلدين تصل نسبة امتلاء الركاب على متن الطائرات فى السفر والوصول إلى ١٠٠٪.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى البرادعي: 6 حقوق عصية لدينا منذ عقود