أخبار عاجلة
وزير البترول: وقعنا 76 اتفاقية خلال 3 سنوات -
«نيكي» يهبط 0.22% في بداية التعامل بطوكيو -

شاعر«A7A» يسلم نفسه للشرطة

شاعر«A7A» يسلم نفسه للشرطة
شاعر«A7A» يسلم نفسه للشرطة

أكد الشاعر غازي سامي محمود المعروف باسم «شاعر الجالية المصرية في السعودية»، أنه سيسلم نفسه للشرطة الآن، بعد أن أصبح مطارد بسبب قصائده الشعرية الموجهة ضد الرئيس عبدالفتاح السيسي، والتي تنتقد الأوضاع المعيشية في مصر.

وكتب «شاعر الغُربة» والذي اشتهر صيته بسبب قصيدته التي أطلق عليه لفظ الاعتراض «أحا» ويرمز له بـ«A7A»، أنه سيسلم نفسه بعد أن تم القبض على شقيقه من المنزل حتى لا يعرضه للأذى.

وكتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» :« أنا مطلوب القبض عليا ليه مش عارف مش متخيل إنى في يوم وليله أصبح مطارد ومطلوب أمنيا عشان فيديو ولا قصيده».

وتابع :« راحو لاختى بيتها وقبضو على أخويا مافيش قدامى غير إنى أسلم نفسى عشان أخويا مالوش ذنب ولا أنا كمان أذنبت في شئ إلا إذا اعتبرنا إن رأيي ذنب».

وأكد :« خلال نص ساعه من الآن هسلم نفسى لشرطة مدينة السادات.. كان نفسى أحضن بنتى اللى لسه ماشافتش شكل الدنيا أيه كان نفسى أعملها سبوع كان نفسى أوى».

 واختتم كلامه قائلًا :« قولو لأمى ماتخافش وماتبكيش قولو لمراتى معلش ماكنتش أقصد أبهدلكم معى سلمولى أوى على بنتى اللى لسه مافتحتش عنيها كان نفسى افرح بيها . الحمد لله السلام عليكم».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فتاة عربة البرجر: وزير التنمية المحلية وعدنى بالأكل من عربتى