أخبار عاجلة
إنبي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة الأهلي -

بدء احتفال جامعة أسلسكا بمصر لتخريج 4 دفعات بحضور نائب وزير التعليم العالى

بدء احتفال جامعة أسلسكا بمصر لتخريج 4 دفعات بحضور نائب وزير التعليم العالى
بدء احتفال جامعة أسلسكا بمصر لتخريج 4 دفعات بحضور نائب وزير التعليم العالى

بدأ منذ قليل احتفال جامعة أسلسكا الفرنسية فى مصر، بتخريج 4 دفعات من الحاصلين على ماجستير إدارة الأعمال، وذلك من خلال تنظيم طابور عرض للخريجين يتقدمهم الدكتور على المليجى رئيس مجلس أمناء الجامعة، وبدأ الحفل بالسلام الجمهورى فى حضور الدكتور عصام خميس نائب وزير التعليم العالى لكل من مصر وفرنسا.

 

وأكد "المليجى" أن تخريج الطلاب هو تتويج لمجهود الطلاب خلال عامين من العمل الدؤوب والمتواصل للحصول على ماجستير إدارة الأعمال، وهو أيضًا تكليل لمجهودات إسلسكا المستمرة منذ عام 1997 لتأهيل الكوادر المصرية بأحدث تقنيات وتطبيقات علوم الإدارة والقيادة.

 

وقال إن جامعة أسلسكا مصر نموذجًا فريدًا يعكس مدى التعاون البحثى والتدريبى بين مصر وفرنسا، حيث تهدف إلى تعزيز بناء قدرات الموارد البشرية وتنميتها من خلال توفير فرص التعليم والتعلم المستمر والبرامج التدريبية والتأهيلية لتحسين مهاراتهم الإدارية، وتوفير القوى البشرية القادرة على المنافسة العالمية.

 

وأوضح المليجى أن المليجى أن الجامعة تخرج فيها منذ بداية تأسيها فى مصر حتى الآن ما يزيد على 5 آلاف خريج يتبوأ معظمهم مناصب قيادية وتنفيذية ليس فقط فى مصر بل المنطقة العربية.

 

يذكر أن جامعة "اسلسكا" تأسست فى العام 1949 فى باريس-فرنسا، ولديها 5 فروع رئيسية فى المواقع الأكثر تأثيرا فى العالم، وتم تخريج أكثر من 18.000 طالب حتى اليوم من جميع أنحاء العالم.

 

كما أسست ESLSCA أول مكتب تمثيل لها فى أفريقيا و الشرق الأوسط عام 1997 بجمهوريه مصر العربية، وتم تخريج حتى الأن ما يزيد عن 5.000 خريج فى مصر معظمهم فى مناصب قيادية و تنفيذية ليس فقط فى مصر بل فى المنطقة العربية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى قرص الشمس يعود من جديد خاليًا من البقع الشمسية بخامس أيام رمضان المبارك