أخبار عاجلة
عمالة تصنع خبزا بمساكنها وتوزعه بأسواق بقيق -
براجا «كوكا» يواجه بورتو في الدوري البرتغالي -

3 مرشحين على مقعد نقيب الزراعيين فى أول أيام فتح باب الترشح للانتخابات


كتبت آية دعبس

بدأت النقابة العامة للمهن الزراعية، اليوم السبت، فتح باب الترشح لانتخابات مجلس النقابة العامة والفرعيات بالمحافظات على كافة المستويات، وعلى مقعد النقيب العام، والتى من المقرر أن تستمر حتى الخميس 24 نوفمبر الجارى، على أن تجرى الانتخابات وعمليات التصويت يوم الأحد 29 يناير المقبل.

وشهد أول أيام الترشح، تقدم 3 مرشحين على مقعد النقيب العام الزراعيين، هم:" المهندس سمير السمان، والدكتور محمد إسماعيل، والمهندس مصطفى الخطيب".

وتقدم طلبات الترشح مصحوبة بـ"طلب الترشح الذى يتم الحصول عليه من مقر النقابة العامة والفرعيات، وشهادة عضوية النقابة، موضح بها انتظام سداد الاشتراكات، على أن يستثنى من ذلك من بلغ سن المعاش فى 19 نوفمبر الجارى، وصورة كارنية النقابة، وصورة بطاقة الرقم القومى ومطابقتها بالأصل، وسداد رسم التأمين والمصروفات الإدارية للترشح بحساب النقابة ببنك مصر (ح/5438/1/101)، حساب صندوق النقابة طبقا لرسم الترشح المعلن بالنقابة العامة، وصورتين شخصيتين.

 
وتقدم طلبات الترشح لمستوى النقيب والوكيلين، ومستوى الجمهورية، ومستوى الإقليمى بمقر النقابة العامة بالقاهرة، وماعدا ذلك من المستويات يتم تقديمها لفروع النقابة بالمحافظات، على أن يتم تقديم الطلب بواسطة المرشح نفسه أو بوكيل عنه بموجب توكيل خاص بالانتخابات موثقا من الشهر العقارى.

 

جانب من فتح باب انتخابات نقابة الزراعيين
جانب من فتح باب انتخابات نقابة الزراعيين

 

ترتيباتالنقابة عقب فتح باب الترشح
ترتيباتالنقابة عقب فتح باب الترشح

 

أعضاء المجلس خلال تجهيزات الانتخابات
أعضاء المجلس خلال تجهيزات الانتخابات

 

جانب من انتخابات النقبل العام
جانب من انتخابات النقبل العام

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى البرادعي: 6 حقوق عصية لدينا منذ عقود