أخبار عاجلة
الكهرباء: 18 مليار جنيه لدعم شبكات النقل .. صور -
حاول تعرف السر الخفى وراء هذه اللوحة -

إسكان الجيزة: إنذار الشركات المتأخرة بجبانات 6 أكتوبر

إسكان الجيزة: إنذار الشركات المتأخرة بجبانات 6 أكتوبر
إسكان الجيزة: إنذار الشركات المتأخرة بجبانات 6 أكتوبر

كتبت إيناس البنا

أعلنت مديرية الإسكان بمحافظة الجيزة، عن نسب التنفيذ التى وصلت إليها بمشروع جبانات 6 أكتوبر، وموقف الشركات المنفذة لها، لبدء تسليم المرحلة الأخيرة للمواطنين الحاجزين.

 

وأشار المهندس إبراهيم فرج مدير مديرية الإسكان بالجيزة أنه تم فسخ التعاقد، وسحب الأعمال من إحدى الشركات لتقاعسها عن التنفيذ بالمجموعة الحادية عشر بعدد 576 مدفنا، لبطء العمل، وتأخر مواعيد التنفيذ بالجدول الزمنى المحدد، رغم إخطارها أكثر من مرة، مشيراً إلى أن إدارة الجبانات بالمحافظة مستمرة فى تلقى الأقساط المستحقة من حاجزى الجبانات.

 

وأشار وكيل الوزارة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن نسب التنفيذ بالمجموعة الثانية والبالغ عددها 346 مدفنا بلغ 90% حيث تم استلام 211 جبانة وجارى إنهاء الباقى تمهيدا للاستلام المبدئى، والانتهاء بنسبة 78% للمجموعة الثالثة لعدد 576 مدفنا تم تسليم 3 بلوكات بإجمالى 143 انتهاء نسبة وجارى انهاء 4 بلوكات أخرى لتسليمها.

 

وأوضح فرج، أن المجموعة الرابعة تشمل 620 متبقى 486 مرحلة أولى نسبة إنجازهم 90% وجارى العمل بنسبة 80% على 326 مرحلة ثانية، والانتهاء من المجموعة الخامسة 576، فيما بلغت نسبة تنفيذ المجموعة الخامسة لعدد 288 مدفن 82%، و45% بالمجموعة العاشرة.

 

وكانت محافظة الجيزة قد أعلنت منذ شهر الانتهاء من إنشاء 928 جبانة بالمرحلة الأولى من مشروع الجبانات، وتم الاستلام المبدئى لهم، للبدء فى تسليمها لمستحقيها مسددى الأقساط المقررة عليها.

 

يذكر أن محافظة الجيزة أعلنت 2014 عن تخصيص 10 آلاف جبانة لمواطنى الجيزة بمبلغ 27 ألف جنيه تسدد على 3 دفعات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى البرادعي: 6 حقوق عصية لدينا منذ عقود