أخبار عاجلة
أردوغان يهدد بغزو كردستان -
بغداد تنفذ حكم الاعدام بحق 42 مدانًا بالارهاب -
بريطانيا: لا نؤيد استفتاء كردستان -
الحكومة السورية: استفتاء اكراد العراق مرفوض -
تركيا ستغلق حدودها مع شمال العراق -
إيران: لم نقصف كردستان -

هذان الزوجان خسرا 140 كيلوجراما باتباع قاعدة واحدة فقط (تجربة واقعية)

هذان الزوجان خسرا 140 كيلوجراما باتباع قاعدة واحدة فقط (تجربة واقعية)
هذان الزوجان خسرا 140 كيلوجراما باتباع قاعدة واحدة فقط (تجربة واقعية)

باتت تجربة أمبر وبو من التجارب الحقيقية الناجحة في إنقاص الوزن التي اهتمت بها الصحافة، حيث تمكن الثنائي من خسارة 140 كيلوجراما باتباع خطة قامت على قاعدة واحدة وهي «الرقيب».

كانت أهم متعة في حياة الثنائي أمبر وبو هي تناول شرائح البيتزا، وساندويتشات البرجر المكونة من طبقات الجبنة، والمشروبات الغازية التي اعتادا تناول عدة زجاجات منها خلال اليوم الواحد.

وربما لم ينتبه الثنائي أن أجسامهم تحولت إلى مشكلة إلا بعد أن التعرض للمشاكل في أماكن العمل، لم يفصحا عنها، ومن هنا بدأ التفكير في إنقاص الوزن ووضع خطة تقوم على فكرة مراقبة كل منهما الآخر، وقال أمبر بحسب موقع «جود هاوس كيبينج» إنه طلب من بو أن يكون العشاء حصة واحدة فقط من طعام صحي وأن تستغرق مدة العشاء دقيقة واحدة وإذا طالت لأكثر من ذلك يمنع كل منهما الآخر من تناول حصص إضافية.

أما عن خطة الريجيم نفسها فقال الثنائي إنهما قررا توفير كل الأموال التي كانت تُنفق على تناول الأكل خارج المنزل ووضعها في أنشطة تخص أطفالهما، ومن هنا اضطر الزوجان لتناول الأكل في المنزل، كما اتخذا قرار عدم شراء زجاجات الصودا مجدداً، واستبدال اللحوم المصنعة باللحوم الطازجة، كما امتنع الثنائي عن تناول اللحوم الحمراء لصالح اللحوم البيضاء.

ولاحظ الثنائي أن مجرد القرارات البسيطة التي اتخذوها ساعدت في أن يفقد كل واحد منهما نحو 10 كيلوجرامات خلال الشهر الأول.

أما عن الرياضة فقال الثنائي إنهما اعتادا على ممارسة الرياضة لمدة ساعة واحدة كل صباح حتى تمكن أمبر في النهاية من خسارة نحو 90 كيلوجراما، أما بو فخسرت 50 كيلوجراما.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى 6 أنواع «فتة» في أول أيام عيد الأضحى.. إليكِ الطريقة