أخبار عاجلة

مشروب «الأخوات كاردشيان» لبطن مسطح: مذاقه طيب

مشروب «الأخوات كاردشيان» لبطن مسطح: مذاقه طيب
مشروب «الأخوات كاردشيان» لبطن مسطح: مذاقه طيب

لا أحد يختلف على أن نجمة تليفزيون الواقع، كيم كاردشيان، وأخواتها الأربع يتمتعن برشاقة لافتة وجسم منحوت، وتمكنت كيم كاردشيان بالأخص من تغيير مفاهيم الجمال، حيث كان الأمر مقتصراً على جسم عارضة الأزياء النحيف، ليتغير الأمر وتعود ملامح الأنوثة كما كانت قديماً.

وتحرص كيم كاردشيان دائماً على أن تؤكد أن جسمها بهذا الشكل بفضل أسلوب حياتها الصحي، حيث تمارس الرياضة يوميا، وتتناول الأكلات الصحية، حتى إن كانت تحتوي على دهون، فلابد أن تكون دهونا طبيعية حتى لا تؤثر على عملية حرق الدهون.

وكشف موقع «إيت زيس نوت ذات» عن المشروب اليومي للأخوات كاردشيان، وهو ماء الديتوكس، وهو عبارة عن ماء نقي مضافة له شرائح الفاكهة، كما يفضلن، مثل الفراولة أو الكيوي أو التوت، حيث تمنح الماء مذاقا طيبا، فضلاً عن دورها الواضح في مساعدة الجسم على التخلص من الدهون.

Detox Water recipe:

ما علاقة السموم بحرق الدهون؟

قدرة الجسم على حرق الدهون تتوقف على أداء عملية الأيض بكفاءة، وإثقال الجسم بالدهون يجعله كسولاً غير قادر على القيام بمهامه اليومية، ومن ثَمَّ، فإن تخلص الجسم من السموم يساعد على تحرره ورفع كفاءته.

ويساعد ماء الديتوكس على ترطيب الجسم والبشرة، ومن ثَمَّ ستلاحظين نقاء بشرتكِ بعد فترة قصيرة من المداومة على تناوله يومياً.

ويمكنكِ اختيار مكونات ماء الديتوكس حسب رغبتكِ

Stay hydrated and know you helped save the elephants with every sip! - Holds 24 oz. of liquid - BPA Free - Twist off cap - Made with Tritan & Silicone - Hand wash only Portion of each sale goes to Sav:

اشترك لتصلك معلومات مهمة عن عالم المرأة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرفي على هذه المعلومة ولن تلقي قشر الموز مجدداً
التالى للمرأة بعد الـ50.. هذه القصّة المناسبة لتبدين أصغر من عمركِ الحقيقي