أخبار عاجلة
أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد 23-4-2017 -
وقفة في غزة تنديدا باستمرار أزمة الكهرباء -

«قومي المرأة» يهنئ نساء مصر وأمهات الشهداء بـ«16 مارس»

«قومي المرأة» يهنئ نساء مصر وأمهات الشهداء بـ«16 مارس»
«قومي المرأة» يهنئ نساء مصر وأمهات الشهداء بـ«16 مارس»

تقدم المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته، وأعضائه، وفروعه بالمحافظات، بالتهنئة لجميع نساء مصر، وتوجيه تحية تقدير وإجلال إليهنّ جميعا وذلك احتفالا بيوم المرأة المصرية 16 مارس غدا الخميس، كما توجه المجلس، بتقديم تحية عرفان بالجميل لكل إمرأة مصرية فقدت ابناً أو زوجاً أو أو أخاً أو أباً شهيداً للحرب على الإرهاب التي تخوضها مصر حالياً بكل ضراوة، مؤكداً مساندته ومؤازرته لهنّ بكل قوة ،فهنّ حقاً مبعث فخر لكل مصرى ومصرية».

وقال المجلس في بيان اليوم «يشهد غدا الموافق 16 مارس الإحتفال بيوم المرأة المصرية، ففي مثل هذا اليوم عام 1919 قادت المناضلة هدى شعراوى سيدات مصر في مظاهرة وطنية، للمطالبة بحرية واستقلال الوطن، ورحيل المحتل الأجنبى ،وتجلت أروع أمثلة نضال المرأة المصرية، ومنذ ذلك اليوم وحتى وقتنا الراهن، والمرأة المصرية تضرب أروع الأمثلة في النضال.. لاتزال تكافح ..تضحى بروحها فداءً لوطننا الحبيب مصر».

وقالت الدكتورة مايا مرسي «إن هذا الإعلان هو بحق خطوة تاريخية، تمثل إحياءً لآمال المرأة المصرية في أن تحظى بمستقبل أفضل، ورسالة تؤكد من جديد إيمان القيادة السياسية في مصر بدور فتيات ونساء مصر ،وهو الأمر الذي لمسناه جميعاً منذ تولى سيادته رئاسة البلاد، فله منا نيابةً عن جميع سيدات مصر، كل التحية والتقدير والعرفان بالجميل .

واختتم المجلس بيانه قائلا: «اعتبار أن المجلس القومى للمرأة يمثل المرأة مصرية، فإنه يجدد تعهداته إلى جميع نساء مصر بتكثيف الجهود والتعاون مع جميع مؤسسات الدولة لاعلاء شأن كل امرأة مصرية، وحصولها على حقوقها، وأن يواصل مسيرته نحو دعم وإنصاف جميع فتيات ونساء مصر».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى هل هناك علاقة بين التوتر وزيادة الوزن؟