أخبار عاجلة
تعادل مثير بين ريال بيتيس وسلتا فيجو -
رونالدينيو يفي بوعده وينضم لشابيكوينسي -
صحيفة: غياب صلاح لا يقلل من قوة هجوم روما -
كوفي : فشلت في إيقاف كهربا -
الإفتاء تصدر مجلة إنجليزية للرد على "داعش" -

انتقادات لبيلا حديد بعد «عرض ملابس رياضية»: تمثل خطورة على الفتيات

تعرضت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني، بيلا حديد، لانتقادات لاذعة بعد عرضها لملابس رياضية شهيرة، حيث بدت بسبب نحافتها المفرطة وكأنها تعاني من سوء تغذية وهو ما يتعارض مع فكرة الجسم الرياضي.

وقالت صحيفة «ديلي ميل»، إن العارضات مثل بيلا حديد يمثلن خطورة على الفتيات، لأنها تقدم نموذج للجسم الرشيق وكأنه لابد أن يكون شديد النحافة، ما يدفع الفتيات لاتباع أنظمة غذائية خاطئة، تصبهن باضطربات في التغذية.

Nike has been criticised for appointing Bella Hadid as the star of their new campaign with fans describing her as too 'thin'. Pictured: Bella shared this photo of her new billboard on Instagram

وأعرب البعض، بحسب الصحيفة البريطانية، عن قلقهم إزاء التأثير السلبي لصورة بيلا حديد على الثقة بالنفس واحترام الذات للفتيات المراهقات من معجبيها، فصورتها تقدم مرة أخرى آمالا غير واقعية للفتيات الصغيرات وتصور هذا الجسد شديد النحافة على أنه القوام المثالي المطلوب.

Hadid stepped out in New York on Friday looking sombre after the sportswear brand was slammed for their move

The 20-year-old model recently revealed that she is missing her curves after losing too much weight ahead of the Victoria's Secret Fashion Show.:

اشترك لتصلك معلومات مهمة عن عالم المرأة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى دراسة: عقاقير علاج الصرع قد تزيد من خطر العيوب الخلقية للأطفال