أخبار عاجلة
«البدرى» يمنح حارس الأهلى راحة من التدريبات -
إجراء قرعة مسابقات الكرة النسائية -
غدًا الأهلي يواجه بلدية الإسماعيلية وديًا -
الأهلي يكشف سبب تصعيد الحراس الناشين -
اتحاد الكرة الإماراتي يرد عـلى شكوى العين -
«السولية» يغيب عن الأهلي فى السوبر -
الأهلي يطالب أندرلخت بـ 700 ألف يورو -
الأهلي يفاوض مهاجم مازيمبي -
مجدي عبد الغني: "كوبر" مستمر مع المنتخب -

6 أمور عليك التوقف عن القيام بها لتفادي كثير من الأمراض

بعض الأمور التي يقوم بها الشخص في حياته اليومية قد تكون هي سببا رئيسيا في إصابته بالكثير من الأمراض، موقع «تب هيرو» كشف في تقرير له عن بعض تلك الأمور والتي يجب الانتباه لها لتجنب الإصابة بالأمراض المختلفة.

- قلة شرب الماء:
يحتاج الجسم لشرب الماء بشكل منتظم دون نقص في ذلك، ولكن يجهل البعض ذلك ويشرب قدرا قليلا من الماء وهذا ما قد يصيبه بجفاف الجلد، الدوخة، وآلام المفاصل، كما ممكن يتسبب ذلك في الإصابة بالإمساك أو مشاكل في التبول.

badhabit water

- النوم قليلاً أو كثيراً:
يعتبر النوم لساعات أقل من الأمور المضرة للجسم، فقد يؤثر ذلك على وظائف الجسم، كذلك النوم لفترات طويلة يؤثر بشكل مباشر على الجسم والنشاط، حيث يصيب ذلك الشخص بالصداع والتعب وقد يؤدي إلى إصابة الشخص بالاكتئاب، لذلك ينصح باللجوء إلى الطبيب للحصول على استشارة جيدة لتنظيم عملية النوم.

insomnia

- البحث في هاتفك بشكل مستمر:
حذر الموقع من الجلوس على الهاتف الخاص بك قبل النوم بسبب الضوء الذي يحتويه مما يؤثر على عملية النوم والاسترخاء، فعليك قبل التوجه إلى النوم الابتعاد عن هاتفك المحمول، إغلاق التليفزيون والكمبيوتر الخاص بك.

badhabit cell phone

- تناول المشروبات الساخنة بشكل كبير:
إن كنت من محبي القهوة والمشروبات الساخنة صباح كل يوم، لابد من الانتباه إلى درجة حرارتها قبل تناولها، حيث وجدت جمعية السرطان الأمريكية في تقرير صادر عن منظمة الصحة العالمية أن هناك علاقة ربط بين شرب المشروبات الساخنة جداً وبين خطر الإصابة بالسرطان.

Image of steamy mug.

- الأحذية غير المناسبة:
تتسبب بعض الأحذية في ضعف الدورة الدموية والتشنجات للقدم في حالة عدم مناسبتها لمقاس القدم، لذلك شدد الموقع على ضرورة ارتداء الأحذية المناسبة لقدمك.

bad habit footwear

- أدوات التجميل غير النظيفة:
كشفت عدد من الدراسات عن إصابة السيدات بالكثير من الأمراض بسبب استخدام أدوات التجميل غير النظيفة، فمن الضروري تنظيفها واستبدالها بشكل دوري، وخاصة تلك المخصصة للعناية بالعين.

badhabit makeup

اشترك لتصلك معلومات مهمة عن عالم المرأة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لصاحبات الشعر الدهني: هذا المستحضر يقضي على هذه المشكلة