أخبار عاجلة
محمد إبراهيم يعود لتدريبات الزمالك -
جذع الكاحل ينهي موسم «نصر رمضان» مع سموحة -
الشرقية يواجه النصر للتعدين بالدوري -

أنقصت وزنها 40 كيلو خلال 6 أشهر.. وهذا هو المشروب الذي ساعدها

أنقصت وزنها 40 كيلو خلال 6 أشهر.. وهذا هو المشروب الذي ساعدها
أنقصت وزنها 40 كيلو خلال 6 أشهر.. وهذا هو المشروب الذي ساعدها

تحولت الأمريكية أبريل من سيدة تعاني السمنة إلى أخرى تتمتع بجسم متناسق، فقط خلال 6 أشهر، وذلك بإنقاص وزنها 40 كيلوجراماً.

الماء والليمون أهم أسرارها

صحيح أن أبريل اتبعت ريجيما ليساعدها في هذا التحول، بينما أهم أسرارها، التي بدأت الحديث بها مع موقع «ذا ويت وي وير»، هو أنها كانت تتناول جالونا من الماء يومياً، وعلى الأغلب تضيف له الليمون، خاصة في الصباح.

وقالت أبريل إنها حين قررت تغيير حياتها قررت أن تتوقف عن تناول الأكلات السريعة والمقليات، ولكنها تناولت كل الأطعمة، على شرط ألا تتعدى السعرات الحرارية التي تتناولها يومياً 1200 مع جالون الماء، أما الرياضة فكانت أقسى المراحل بالنسبة لها في بداية الريجيم، لذا بدأت بالمشي فقط.

وأضافت أبريل أنها شعرت بنتائج الريجيم بعد أسبوعين فقط، وهو ما شجعها على الاستمرار، كما أنها بدأت تزيد من الوقت المخصص للمشي، ثم تحوَّل إلى جري.

ولم تُخفِ أبريل أنها شعرت بلحظات ملل ويأس، وربما تراجع، ولكنها بعد أن خسرت أول 10 كيلوجرامات، وأصبح الأمر لافتا بالنسبة لمَن حولها، كانت تتلقى كلمات إعجاب وتشجيع تدفعها نحو الاستمرار، حتى تمكنت من خسارة 40 كيلوجراما خلال 6 أشهر.

لريجيم ناجح الاشترك في دائرة

من النصائح المهمة التي قدمتها أبريل من خلال تجربتها أنها كانت تشارك خطتها مع آخرين عبر صفحات أو تطبيقات، لأن مشاركة أشخاص لهم نفس التجربة والهدف تساعد الشخص في نجاح خطته.

اشترك لتصلك معلومات مهمة عن عالم المرأة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى للوقاية من «حساسية الدوبامين».. احذري هذا النظام الغذائي