«لازم تاكل علشان تخس».. نصيحة كتاب «سفاح الفات»

«لازم تاكل علشان تخس».. نصيحة كتاب «سفاح الفات»
«لازم تاكل علشان تخس».. نصيحة كتاب «سفاح الفات»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يصدر قريبًا عن دار تويا للنشر والتوزيع كتاب «سفاح الفات.. لازم تاكل علشان تخس» لخبير التغذية والرياضة إسلام إدريس الشهير بسفاح الفات في الدورة الـتاسعة والأربعين لمعرض الكتاب 2018.

يعتبر هذا الكتاب بوابة جديدة تماما في خسارة الوزن لأنه ينسف أول مبدأ خاطئ في أنواع أنظمة الريجيم الشهيرة وهو أن الجوع والحرمان هو السبيل لخسارة الوزن ويستبدل الكتاب هذا المبدأ بجملة صادمة ولكنها حقيقية وهو «لازم تاكل علشان تخس». سيعلمك الكتاب ماذا تأكل، وكيف تأكل ومتى تأكل حتى تصل لهدفك.

يتضمن الكتاب عشرين فصلا تعرض مختلف الموضوعات التي تهم الراغبين في خسارة الوزن واتباع أسلوب حياة صحي مثل كيفية إختيار الغذاء الصحيح واسباب السمنة وإدمان الطعام والتغلب على الشراهة والنظام الصحي المناسب لكل شخص واأشهر المعتقدات الخاطئة في التغذية والرياضة كما يناقش الكتاب الأساليب والطرق المتبعة في تجارة خسارة الوزن مثل حبوب التخسيس وجراحات السمنة وغيرها وهو مناسب لأي شخص للشباب والنساء والرجال وكبار السن.

إسلام إدريس خبير تغذية ومدرب رياضي دولي معتمد يتابعه أكثر من نصف مليون متابع على مختلف شبكات التواصل الإجتماعي بعد أن خسر من وزنه 40 كيلو جرام ودرس التغذية والرياضة بشكل متخصص وبعد أن ساعد آلاف المتابعين على خسارة الوزن واتباع أسلوب حياة صحي بمختلف أعمارهم عن طريق المحتوى الذي يقدمه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المرأة العربية تحتفل بيوم المرأة وتعلن تفاصيل زيارة القدس غدًا