أخبار عاجلة
ما هي أحدث رسائل «حساب المواطن» لمستفيديه ؟ -
«مدني تبوك» ينقذ مواطناً علق في جبال الديسة -

رجيم «الديتوكس»: طريقة صحية تنقص الوزن 7 كيلو خلال 12 يوم

لمتابعة اخبار المرآة .. اشترك الان

أصبح مصطلح «ديتوكس» رائجا بشكل كبير لأنه مفهوم مختلف عن فكرة إنقاص الوزن فقط، فهو معادلة متوازنة بين حرق الدهون، وتخليص الجسم من السموم، والقضاء على الانتفاخ والشعور الدائم بالثقل والامتلاء.

وقدم موقع «smoothieslimdeto» رجيما كاملا مدته 12 يوما يعتمد على استبدال الوجبات الرئيسية بمشروبات صحية ومتكاملة العناصر، تساعد على حرق الدهون وتنقية الجسم من السموم، كما أنها تحسن الهضم وتعالج الانتفاخ خاصة لدى الأشخاص الذين يشعرون باحتباس الغازات داخل المعدة.

وتساعد مشروبات «ديتوكس» على ترطيب الجسم طوال الوقت من ثم لا يشعر الشخص بالإجهاد أو التعب، على العكس فإن طريقة الـ«ديتوكس» تمنحك المزيد من الطاقة، فضلا عن أنها تحسن مظهر الجلد بشكل واضح على عكس أنظمة الرجيم القاسية التي تصيب الشخص بالضعف والشحوب.

جدول الرجيم

كما سبق وذكرنا فإن الارتكازة الأساسية في هذه الطريقة لإنقاص الوزن هي مشروبات الـ«ديتوكس»، وهناك عدد لا نهائي من الوصفات، على سبيل المثال:

موز + أوراق السبانخ + أناناس + نعناع

فراولة + تفاح أخضر + نعناع + خس

كيوي + تفاح أخضر + موز + سبانخ

خوخ + فراولة + أوراق الخس والسبانخ

جريب فروت + موز + نعناع

يمكنك اختيار أي مشروب «ديتوكس» تفضله ويتم استبدل الوجبات الثلاث خلال اليوم بهذه المشروبات، مع تناول وجبتين سناك عبارة عن ثمرة فاكهة مع كمية قليلة من المكسرات، ووجبة أخرى عبارة عن شرائح من الفلفل الألوان والخيار والطماطم مع بيضة مسلوقة أو تفاحة مع ملعقة زبدة فول سوداني، ويسمح بتناول الشاي الأخضر بدون سكر، كما يجب أن يبدأ اليوم مع كوب من الماء وشرائح الليمون والعسل.

ويقدم هذا الرجيم وجبة اختيارية للأشخاص الذين يشعرون بالجوع خلال اليوم عبارة عن شرائح دجاج مشوي مع صحن كبير من السلطة.

رجيم الديتوكس
رجيم «الديتوكس»
رجيم «الديتوكس»

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى المرأة العربية تحتفل بيوم المرأة وتعلن تفاصيل زيارة القدس غدًا