5 أشياء يتمنى الرجل أن تعرفها شريكته عن العلاقة الحميمة

5 أشياء يتمنى الرجل أن تعرفها شريكته عن العلاقة الحميمة
5 أشياء يتمنى الرجل أن تعرفها شريكته عن العلاقة الحميمة

جزء من ثقافة المجتمعات في الشرق الأوسط تتبنى فكرة أن المرأة في العلاقة الحميمة ما هي إلا وسيلة لارضاء وإشباع الرجل، ولكن خبراء العلاقات الزوجية كشفوا غير ذلك، حيث إن نجاح العلاقة الحميمة يتوقف على الطرفين، فأنتِ أيضاً بحاجة للتثقيف الجنسي لا شك.

وحدد موقع «جود هاوس كيبينج» 5 أشياء تتجاهلها المرأة ويتمنى الرجل أن تعرفها:

ثقي في جسدكِ

سر المتعة الحقيقية في العلاقة الحميمة هو العقل وليس الجسد، فإن لم تمن المرأة عقلها وتركيزها لشريكها فلن تصل إلى حالة الإشباع المرضية، وربما تظن هنا أن العيب في شريكها، ولكن الحقيقة هى أنكِ منشغلة بجسمكِ، تأكدي أن علامات التمدد لن تلفت انتباهه في هذه الحالة، وأن درجة تواصلكِ معه أهم كثيراً من كتل الدهون التي تزعجكِ.

أنتِ لستِ جهاز استقبال

تظن المرأة الشرقية أنها مجرد جهاز استقبال يتوقف عن الاستقبال مع وصول شريكها لدرجة الإشباع، ولكن ما أكده خبراء العلاقات الجنسية أنه هو الآخر ينتظر منكِ المداعبة والتفاعل سواء بالكلام أو الإيماءات، فهو بحاجة لأن يشعر أنكِ راضية أو حتى متذمرة.

لا تجيبي دائماً نفس الإجابة

تظن المرأة أن الإجابة الثابتة أنها راضية عن العلاقة هي الحل الآمن حتى لا ينزعج الشريك، ولكن الأفضل أن تكوني صادقة وتكشفي عن رغباتكِ.

الشريك بحاجة للتشجيع

لا مانع من الإطراء عليه ببعض الكلمات الرقيقة، فهذا من شأنه دعم شعوره بالثقة في نفسه.

لا مانع من أن تكون البداية منكِ

تخجل المرأة أن تكشف للرجل عن رغبتها في إقامة علاقة، وتظن أن هذا يقلل من شأنها لديه، تأكدي أن هذا الظن خاطئ، فكما سبق أن ذكرنا، الرجل بحاجة لأن يشعر أنه مرغوب فيه أيضاً كالمرأة تماماً.

اشترك لتصلك معلومات مهمة عن عالم المرأة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أستاذة طب أطفال: التهابات الحلق قد تؤدي للإصابة بحمى روماتيزمية