أخبار عاجلة
صدمة في روما من توالي فشل ايجاد بديل لصلاح -
الثقافة: معرض الكتاب يقام في موعده -
جبهة إنقاذ جديدة ضد النظام (تقرير) -
النواب يجمعون توقيعات لتعديل قانون الإيجار -
القبض على نجل الرئيس المعزول "محمد مرسي" -

خاص|مصدر أمني: القبض على خادمة نيفين لطفي.. والجريمة بدافع السرقة

خاص|مصدر أمني: القبض على خادمة نيفين لطفي.. والجريمة بدافع السرقة
خاص|مصدر أمني: القبض على خادمة نيفين لطفي.. والجريمة بدافع السرقة

كشف مصدر أمني رفيع المستوى لـ"دوت مصر"، أن قوات الأمن قامت بالقاء القبض على الخادمة الإندونسية التي كانت تعمل لدى المجني عليها منذ قليل، فضلًا عن التحفظ على العديد من كاميرات المراقبة المتواجدة بالقرب من منزلها.

وأضاف  قائلًا:"معاينة فرق البحث لموقع الجريمة أثبتت أن منافذ الشقة التي كانت تقطن بها رئيسة بنك أبو ظبي الإٍسلامي سليمة تمامًا، حيث كانت تقطن بمفردها، وهذا يشير إلى أن القاتل دخل للمنزل بطريقة مشروعة وهو معروف لها وعلى صلة بها سواء كانت قرابة أسرية أو أحد العاملين لديها وهذا ما سوف تكشف عنه نتائج التحريات في دوائر الاشتباه التي باتت قريبة جدًا من الجاني.

وأوضح المصدر أن جريمة قتل نفين لطفي تمت بدافع السرقة، مشيرًا إلى أن التحريات الأولية لموقع الجريمة أثبتت أن جريمة القتل تمت بدافع السرقة، لكن لم يتم حتى الآن تحديد طبيعة أو قيمة المسروقات بالكامل، مع التأكيد على اختفاء سياراتها الخاصة ماركة "مرسيدس" من أمام منزلها، مؤكدًا أن هذا دليل مهم في سير التحقيقات.

مستطردًا إن القتيلة لم تبدِ أي محاولة للمقاومة من معاينة الجثة، وقدغُدر بها بشكل مفاجيء من القاتل بعد أن سدد لها عدة طعنات نافذة بالرقبة والصدر أودت بحياتها.

جدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية المصرية كانت قد عثرت، صباح اليوم الثلاثاء، على جثة نيفين لطفي، الرئيسة التنفيذية والعضو المنتدب، لبنك أبو ظبي الإسلامي، مقتولة داخل شقتها  بمدينة 6 أكتوبر بعدة طعنات.

هذا وقد أصدر اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، اوامر بتشكيل فريق بحث وتحر، لكشف ملابسات الواقعة.

ووفق الموقع الرسمي لبنك ابو ظبي الإسلامي، فإن نيفين لطفي كانت تتمتع بخبرة دامت لأكثر من ثلاثين عامًا في العمل المصرفي، وخبرات متنوعة، بفضل عملها في قطاعات الشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والتجزئة المصرفية.والتحقت ببنك أبو ظبي الإسلامي – مصر بعد عملها في بنك سيتي جروب التجاري لأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، ومقره لندن.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"