أخبار عاجلة
ذكريات بطولات الهلال تتوارثها الأجيال -
أمير عسير يتسلم كتاب بن عفتان ويشيد بإسهاماته -
أمير نجران: كلي فخر برعاية رجالات المستقبل -
ولي العهد يعزي أسرة "ابن شري" في مصابهم -
شرطة البطحاء تلاحق عصابة سلبت مصور "الرياضية" -
جازان.. جانٍ يعتدي على شاب بساطور و"الشرطة" تحقق -

العثور على جثة رضيع في قسم الحضانات بمستشفى خاص ببني سويف

العثور على جثة رضيع في قسم الحضانات بمستشفى خاص ببني سويف
العثور على جثة رضيع في قسم الحضانات بمستشفى خاص ببني سويف

عثرت أجهزة الرقابة الإدارية ببنى سويف، اليوم الثلاثاء، على رضيع متوفى داخل «درج» في قسم الحضانة، وذلك أثناء مرورها على أحد المستشفيات الخاصة.

وأمر وكيل وزارة الصحة بإغلاق قسم الحضانات بالمستشفى الخاص، ونقل جثمان الطفل المتوفي، إلى مستشفى بنى سويف العام وتحرير محضر بالواقعة.

كما قامت أجهزة الرقابة الإدارية بالمرور على أقسام الحضانات بمستشفى شهير في بنى سويف، وتبين عدم تطبيق شروط مكافحة العدوى بالحضانة، وأمر وكيل الوزارة بإغلاقها ونقل الأطفال الموجودين إلى مستشفى بنى سويف الجامعى والواسطى.

أمر الدكتور عبدالناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، بإغلاق أقسام الحضانات بـ3 مستشفيات خاصة بمدينة بنى سويف، بسبب ووجود حضانات بها طفلان عقب قيام الدكتور محمد عبدالقادر، مدير إدارة العلاج الحر بتشكيل لجنة من أطباء العلاج الحر للمرور على الحضانات بالمستشفيات الخاصة مع أجهزة الرقابة الإدارية

واكتشفت أجهزة الصحة والرقابة، أن الاطفال حديثى الولادة موجودين بدون أسماء ولا تاريخ يدل على موعد الولادة، وتلاحظ أيضا عدم وجود نظافة بالحضانة، وعدم توفير الرعاية اللازمة للأطفال داخل الحضانة. كما وجدت الجهزة الرقابية أن بعض الحضانات تضم طفلين أو ثلاثة.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى السيسي يهنئ الملك سلمان بعيد الأضحى في اتصال هاتفي