أخبار عاجلة
نصف مليون جنيه لتغطية ترعة الزيتون بقليوب -

عماد الدين حسين: أتمنى أن يكون «سلامة» نقيبا لكل الصحفيين

عماد الدين حسين: أتمنى أن يكون «سلامة» نقيبا لكل الصحفيين
عماد الدين حسين: أتمنى أن يكون «سلامة» نقيبا لكل الصحفيين

هنأ عماد الدين حسين رئيس تحرير جريدة «الشروق»، عبد المحسن سلامة؛ لفوزه بمنصب نقيب الصحفيين، متمنيًا له التوفيق في منصبه الجديد.

ورفض «حسين» في مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير»، الذي يعرض على فضائية «صدى البلد»، مساء السبت، الإفصاح عن اسم المرشح الذي انتخبه لمنصب نقيب الصحفيين، قائلًا: «لن أقول لمن أعطيت صوتي، فعبد المحسن سلامة، ويحيى قلاش، أصدقاء أعزاء».

وأشاد بالمشهد الانتخابي بنقابة الصحفيين، قائلًا: «قيام سلامة وقلاش بوضع أيديهم في أيدي البعض يؤكد أن نقابتنا نقابة راقية، حيث قدمت مثلًا جيدًا في الاحترام».

وأضاف «أتمنى أن يكون "سلامة" نقيبًا لكل الصحفيين، وأن يعمل على علاج الجروح التي خلفتها معركة الانتخابات، وأتمنى أيضًا أن يكون الملف الرئيسي أمامه هو الأخطار الحقيقية التي تواجه مهنة وصناعة الصحافة».

وتابع رئيس تحرير «الشروق» حديثه، قائلًا: «كان الله في عون النقيب الجديد، حيث أنه أتى في فترة عصيبة، وأثق أنه سيكون على قدر التحدي».

وكان الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، قد فاز بمنصب نقيب الصحفيين، في انتخابات التجديد النصف سنوي، التي جرت أمس الجمعة، بعد حصوله على 2457 صوتًا، في مقابل 1890 صوتًا للنقيب السابق يحيى قلاش.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الإعلام الغربى يرصد تبعات رفع أسعار الوقود فى مصر