أخبار عاجلة
محمد صلاح: "لم أتوقع نجاحي في إيطاليا" -
نسرين إمام تعتذر لـ"عمرو يوسف وكندة" -

بالفيديو والصور.. 18 عارضة أزياء نمساوية يتسابقن بالغردقة على لقب الأفضل


البحر الأحمر - عماد عرفة

أقيمت، مساء اليوم الأربعاء، بسهل حشيش  فى مدينة الغردقة، مسابقة أفضل عارضة أزياء بالنمسا لعام ٢٠١٦، فى إطار تنشيط السياحة، بمشاركة 18 متسابقة، وتم اختيار مدينة الغردقة لإقامة المسابقة فيها بدلا من دبى، حيث بدأت فعاليات المسابقة منذ 16 ديسمبر، والتى من المقرر أن تستمر حتى 23 من الشهر الحالى.

 

وأعلنت إدارة المسابقة أن التصفيات النهائية للمسابقة ستقام فى النمسا، ليتم اختيار أفضل متسابقة كعارضة أزياء، حيث تم عمل التصفيات بين الفائزات فى معسكر ومسابقة النهائى بمدينة الغردقة، والتى تنظم هذا العام بمصر بمنطقة سهل حشيش بالغردقة، ويتم اختيار الفائزين لتقديم عروض أزياء بكل من نيويورك وبرلين وميلانو وغيرها، بالتعاون مع كبرى ماركات الأزياء العالمية .

 

وأعلنت إدارة المسابقة عن تنظيم التصفيات النهائية هذا العام بسهل حشيش خلال الفترة من ١٦-٢٣ ديسمبر ٢٠١٦، وتحتفل بمرور 10 أعوام على بدء تنظيم المسابقة بمشاركة ١٨ متسابقة و١٢ فردا من المنظمين وممثلى الإعلام النمساوى، حيث تنقل وسائل الإعلام الدولية أخبار المسابقة وعلى وجه التحديد الإعلام النمساوى والألمانى والسويسرى وقناة ORF التابعة للتليفزيون النمساوى.

 

وتبلغ قيمة التغطية الإعلامية المجانية لفعاليات الحدث ما يزيد عن ٥٠٠ ألف يورو، وتصل أخبارها لما يقرب من ٢٠ مليون متابع حول العالم متابع .

 

بدء عرض المتسابقات بالغردقة
بدء عرض المتسابقات بالغردقة

 

المشتركات فى المسابقة
المشتركات فى المسابقة

 

إحدى المشاركات أثناء التقديم الأول
إحدى المشاركات أثناء التقديم الأول

 

المشاركات فى العرض
المشاركات فى العرض

 

إحدى المشاركات
إحدى المشاركات

 

تقييم لجنة التحكيم
تقييم لجنة التحكيم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة.. زيادة تعريفة التاكسي.. غدا