أخبار عاجلة
بالفيديو.. علي الحجار يطرح برومو «خاصمتني» -
سقوط مسجل خطر من الطابق الثالث بالهرم -
أحلام تكشف أصعب اللحظات ببرنامج اراب ايدول -
الملحن حسن الشافعي: الجماهير لا تتفق على فنان -
يعقوب شاهين لـ"مصراوي": فخور بمحمد عساف -

مصدر أمني يوضح سبب تأجيل معرض «لومارشيه»

مصدر أمني يوضح سبب تأجيل معرض «لومارشيه»
مصدر أمني يوضح سبب تأجيل معرض «لومارشيه»

قال مصدر أمني مسؤول بوزارة الداخلية، إن معرض «لومارشيه» الذي كان من المقرر إقامته في الفترة من 22 إلى 25 ديسمبر الجاري بأرض المعارض بمدينة نصر، تم تأجيله بسبب عدم استكمال منظومة الحماية المدنية والإطفاء التي تكفل تأمين مرتادي المعرض ومحتوياته من أخطار الحريق.

وأوضح المصدر، في تصريحات صحفية، أن التأجيل سيتيح الفرصة لتوفير الاشتراطات المطلوبة في هذا الشأن.

كان مصدر مسؤول بهيئة المعارض، أكد إلغاء معرض «لومارشيه» للأثاث الذى كان مقرراً تنظيمه بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، بصورة نهائية، بعد اعتراض الجهات الأمنية عليه، فى الوقت الحالى، مشيراً إلى أن عمليات تفكيك الديكورات بدأت الثلاثاء، وتم منع الشركات من استكمال عمليات بناء الأجنحة وتجهيزها، وتم إبلاغ الشركات المشاركة بإلغاء المعرض.

وقالت مصادر من منظمى المعرض إنهم حصلوا على موافقة شفهية، الثلاثاء، من جهات عليا بالدولة غير أن الجهات الأمنية أوقفت المعرض وأمرت المنظمين بإلغائه، وأشارت إلى أن هناك مفاوضات بين مختلف الأطراف حالياً لتحديد موعد لاحق للمعرض.

وأكدت ياسمين هلال، المدير التنفيذى للمجلس التصديرى للأثاث، أن إلغاء المعرض سيتسبب فى خسائر للشركات العارضة التى خصصت ميزانيات للمشاركة فى المعرض، وأنفقت على إعلاناتها الترويجية، فى انتظار تحقيق عائد من هذه المصروفات، إلا أنها ضاعت بلا عائد مع إلغاء المعرض. وأضافت فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم» أن سوق الأثاث تعانى من حالة من الركود، وكان المعرض فرصة لتنشيط المبيعات.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الصحة» توقف قرار «طمس» أسعار الأدوية القديمة