أخبار عاجلة
بالفيديو.. سقوط برج كهرباء على منزل في السلام -
دعوى قضائية تطالب بإلغاء قرار تسعير الأدوية -
ضبط تشكيل عصابي تخصص في خطف الأطفال بأسيوط -
ضبط 64 قطعة سلاح ومخدرات في حملة بالغربية -
إحالة 304 متهم بـ"حركة حسم" إلى المحكمة العسكرية -
مصادرة 200 طن أرز بحوزة تاجر في الغربية -
ضبط 1000 قطعة ذهبية وتماثيل ببني سويف -
تأجيل محاكمة 57 متهماً في أحداث "عنف بديرمواس" -
هاني زادة: الحكم في قصية «موندومو» بعد شهرين -

رسلان يطالب الحكومة بمساندة محافظ مطروح

رسلان يطالب الحكومة بمساندة محافظ مطروح
رسلان يطالب الحكومة بمساندة محافظ مطروح
‏‫طالب أحمد رسلان النائب الأول لرئيس البرلمان العربي، ونائب مطروح بالبرلمان المصري، حكومة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء بمساندة الجهود الكبيرة، التي يقوم بها اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح؛ لتطوير وتحديث المحافظة، بجميع مدنها وقراها.

وقال "رسلان" في بيان أصدره اليوم: إن اللواء علاء أبو زيد نجح بجهود فردية، في جذب العديد من الاستثمارات المحلية والعربية والأجنبية؛ لإقامة العديد من المشروعات الصناعية والاستثمارية والتجارية والسياحية داخل مطروح، إضافة إلى نجاحه في الاهتمام بالمشروعات الخدمية، التي تهم المواطن داخل محافظة مطروح، مثل مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي والرعاية الصحية.

وتوقع «رسلان» أن تكون محافظة مطروح واحدة من أهم المحافظات على مستوى الجمهورية، في مجال جذب المزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية؛ لإقامة العديد من المشروعات الكبيرة، ما يعمل على مساندة الاقتصاد المصري، وخلق العديد من فرص العمالة الحقيقية للشباب المصري خاصة من شباب الخريجين، مؤكدا أن محافظة مطروح تحتاج إلى اهتمام كبير من الحكومة، في مجال الزراعة، خاصة زراعة المحاصيل الاستراتيجية مثل القمح.

وتابع: «إذا كانت الحكومة جادة في إعطاء أولوية قصوى لقطاع الزراعة على أرض مطروح، فإنها يمكن لمصر أن تحقق الاكتفاء الذاتي من عدد من المحاصيل الزراعية وفى مقدمتها محصول القمح.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة.. زيادة تعريفة التاكسي.. غدا