أخبار عاجلة
بيونسيه تقترب من أكبر جوائز «غرامي» -
قريبا.. شهر العسل في المريخ -
الطاقة والاستثمار تجمع السعوديين بالفنزوليين -
محافظ الأحساء يستقبل «الحسيني» و«الشعيبي» -
المهنا: صورة نيشيمورا «مالنا دخل فيها»..!! -
1000 طفل يعززون الوعي بحقوق المعاق -
60 مشاركا في «معا لبيئة نظيفة» بالجعيمة -

النيابة عن جثة متهم البدرشين: نزيف بالفم والأنف.. ولا توجد إصابات

النيابة عن جثة متهم البدرشين: نزيف بالفم والأنف.. ولا توجد إصابات
النيابة عن جثة متهم البدرشين: نزيف بالفم والأنف.. ولا توجد إصابات

كشفت مناظرة النيابة العامة لجثة ، عن عدم وجود أي إصابات ظاهرية بالجثة، تفيد بتعرضها للاعتداء البدني، إلا من وجود نزيف بالفم والأنف.

ومن المقرر أن تستمع النيابة برئاسة المستشار محمود حسن، مدير النيابة، لأقوال بعض المحتجزين في القسم، حول الواقعة، كما أنه من المقرر أيضًا عرض بعضهم على المعمل الكيماوي ب، لتحديد تعاطيهم المواد المخدرة من عدمه.

كانت النيابة أمرت بتشريح ودفن جثة عادل وحيد بيومي بعد وفاته داخل حجز القسم، وطلبت من الطب الشرعي تقريرًا وافيًا عن الجثة للكشف عن تفاصيل وملابسات الحادث.

وكشفت التحقيقات الأولية عن أن المتهم يُدعي عادل وحيد  تاجر مخدرات، توفي داخل حجز مركز شرطة البدرشين إثر إصابته بحالة إعياء شديدة، حاول رجال الأمن إنقاذه لكنه فارق الحياة.

كانت قوات الأمن ضبطت المتهم بحوزته كمية من الهيروين، وكان محدد له جلسة يوم 29 نوفمبر الجاري لنظر محاكمته في عدة قضايا إتجار بالمخدرات.

وتجمهر أقارب المتهم بمحيط مركز وحاولوا إثارة الشغب، حيث وجه العميد إيهاب شلبي، مفتش مباحث جنوب الجيزة، تعزيزات أمنية، وقامت القوات بقيادة المقدم هاني إسماعيل، رئيس مباحث البدرشين بفرض كردون أمني بمحيط مركز الشرطة، وقاموا بتهدئة أقارب المتهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"