أخبار عاجلة
البدري يستقر على تشكيل الأهلي أمام سموحة -
الأهلي يرفض الراحة غدا بسبب إنبى -
الصفاقسي يدعو أبوتريكة لتكريمه في تونس -
«ستانلى» بديلًا لـ «معلول» فى الأهلى -

جمال عبدالرحيم: أهلا بالسجن دفاعا عن نقابة الصحفيين

جمال عبدالرحيم: أهلا بالسجن دفاعا عن نقابة الصحفيين
جمال عبدالرحيم: أهلا بالسجن دفاعا عن نقابة الصحفيين
أكد جمال عبد الرحيم سكرتير عام نقابة الصحفيين أنه يرحب بالسجن طالما كان دفاعًا عن نقابة الصحفيين وحرية الرأي والتعبير، مشيرًا إلى أنه يحترم أحكام القضاء وأنه يثق في البراءة أمام محكمة الاستئناف.

وقال عبد الرحيم في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أهلا بالسجن.. دفاعا عن نقابة الصحفيين.. أهلا بالسجن دفاعا عن حرية الصحافة.. أهلا بالسجن دفاعا عن حرية الرأي والتعبير.. أهلا بالسجن دفاعا عن الفقراء والمدونين، ولأننا نقابة تحترم الدستور والقانون وتحترم أحكام القضاء واثق في البراءة أمام محكمة الاستئناف، عاشت حرية الصحافة.. عاشت نقابة الصحفيين".

وقضت اليوم السبت، محكمة جنح قصر النيل، بحبس نقيب الصحفيين يحيى قلاش، والسكرتير العام للنقابة جمال عبد الرحيم، والوكيل خالد البلشي، عامين مع الشغل وكفالة 10 آلاف جنيه، في قضية اتهامهم بإيواء هاربين، في سابقة تاريخية.

ويواجه قلاش والبلشي وعبد الرحيم، تهمة إيواء هاربين، بعدما ألقت الشرطة القبض على الصحفيين عمرو بدر ومحمود السقا من داخل مقر نقابة الصحفيين، بعد صدور أمر ضبط وإحضار لهما، وقررت نيابة وسط القاهرة، أواخر مايو الماضي، إحالة نقيب الصحفيين وعضوي مجلس النقابة للمحاكمة، على خلفية التحقيق معهم في قضية الصحفيين "بدر والسقا".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى محكمة: عدم صلاحية القاضي أدت لإلغاء الحكم في"أحداث مسجد الاستقامة"