أخبار عاجلة
كيف تتصرف لو تعرضت لاحتيال مالي؟ -
ننشر تخفيضات «بيم» على السلع المختلفة -
اليوم.. مباراتان بالجولة الـ16 بمجموعة القاهرة -
حسن شحاتة: المنتخب الوطني يحتاج حسام غالي -

غضب شباب الأحزاب من لقاء لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب

غضب شباب الأحزاب من لقاء لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب
غضب شباب الأحزاب من لقاء لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب
قال علاء عصام أمين الشباب بحزب التجمع، إن لقاء لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب مع شباب الأحزاب، لم يكن مثمرا، لافتا إلى أن اللجنة عرضت على الشباب مسودة التعديلات المقدمة من الحكومة، منذ شهر مايو الماضى، وكأنه "استهتار" بشباب الأحزاب، ومقابلة شكلية، على حد قوله.

وأضاف عصام لـ"فيتو"، أن الشباب كانوا غاضبين من الحوار، ولديهم إحساسا بعدم وجود حرية في الحوار، مشيرا إلى أنه كان هناك جدية في إبداء الآراء، لكن كنا نتمنى أن يكون هناك جدية في الحوار.

وتابع: "لم ننتهِ من القانون بعد، والأيام المقبلة ستشهد تأخرا في إجراء الانتخابات المحلية، وبهذا الشكل لا يوجد جدية"، مشيرا إلى أن الشباب لم ينسحبوا من اللجنة احتراما للحكومة والبرلمان.

أكد محمود فيصل القط أمين الشباب بحزب حماة الوطن، أن الاجتماع كان عاصبا، وفوجئ شباب الأحزاب، أن مشروع القانون، الذي عرض علينا هو مشروع الحكومة فقط، وقالوا إن اللجنة ستعرض مشروعها في وقت آخر، مشيرا إلى أنه تم توزيع مشروع قانون لجنة الإدارة المحلية على الهيئات البرلمانية، ووزع على شباب الأحزاب مشروع مقترح من الحكومة.

وأضاف فيصل لـ"فيتو"، أن حزب حماة الوطن متحفظا على القبول أو الرفض نظرا لأن هناك أكثر من مشروع مقدم للبرلمان، وعندما يكون هناك مشروع واحد سيتم إبداء الرأى فيه، لافتا إلى أن الشباب لم يكونوا راضين خلال اللقاء نظرا لأنه لم يكن هناك رؤية واضحة من لجنة الإدارة المحلية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة.. زيادة تعريفة التاكسي.. غدا