أخبار عاجلة
بالصورة.. نجم تركي يقلد تامر حسني -
"محو الأمية الثقافية" بالأعلى للثقافة -
"ديالا" أحدث إصدارات لمياء السعيد -
أحمد دويدار يقترب من اللعب لسموحة -
بالصورة.. أوزيل وشقيقته نسخة طبق الأصل -
صديقة رونالدو تخونه مع نجم برشلونة -

ضبط بقال استولى على نصف طن زيت مدعم لبيعه بالسوق السوداء فى القليوبية

ضبط بقال استولى على نصف طن زيت مدعم لبيعه بالسوق السوداء فى القليوبية
ضبط بقال استولى على نصف طن زيت مدعم لبيعه بالسوق السوداء فى القليوبية

القليوبية - خالد حجازى

تمكنت مباحث التموين بالقليوبية من ضبط بدال تموينى بكفر شكر لتجميع كميات من السلع التموينية المدعمة والمخصصه للبقاليين التموينيين، وبيعها فى السوق السوداء والتربح من فارق السعر.

 

تلقى اللواء مجدى عبد العال مدير أمن القليوبية إخطارا من العقيد محمد عبد الهادى رئيس مباحث تموين القليوبية يفيد ضبط "سعيد.إ.ب" بدال تموينى كائن ناحية كفر رجب - دائرة مركز كفر شكر، وذلك لقيامه بتجميع كميات من السلع التموينية "زيت" مدعم من قبل الدولة، والمخصص للبقالين التموينيين، والذى يصرف بنظام البطاقات التموينية للمواطنين بغرض احتكار وتجميع تلك السلعة وحجبها عن جمهور المستهلكين وعدم صرفها وبيعها لتجار السوق السوداء بغرض الاستفاده من فارق الأسعار وتحقيق مكاسب غير مشروعة مستغلا الظروف الاقتصاديه التى تمر بها البلاد.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط 52 كرتونة زيت تموينى بإجمالى وزن 528.200 كجم خاصة بوزارة التموين، كما تم ضبط المدعو "سعيد" المسئول عن الواقعة وبسؤاله اعترف بارتكابه الواقعة.

 

تم التحفظ على المضبوطات بالشركة العامة لتجارة الجمله فرع كفر شكر، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12932 جنح مركز كفر شكر لسنة 2016 وتولت النيابة العامة التحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة.. زيادة تعريفة التاكسي.. غدا