أخبار عاجلة
الصحافة الكولومبية: مفاوضات سعودية لرينالدو -
علاج العميد.. «النصر» -
السهلاوي: جماهيرنا ستقول كلمتها -
النصر يستعيد غائبيه -
المولد ورقة سييرا -
«سالم» ضوء لم يخفت -
8 في قائمة «أوبتا» يشعلون الكلاسيكو -
مركز الملك سلمان يوزع 900 سلة غذائية في مأرب -
140 ألف منشأة اشتركت في «دعم توطين المنشآت» -
ضبط شخصين بحوزتهما 63 كغم من الحشيش في عسير -
أمطار على منطقة الرياض -

تعليق جديد من «التعليم» بشأن «مشاجرة مدرسة المنيا»

تعليق جديد من «التعليم» بشأن «مشاجرة مدرسة المنيا»
تعليق جديد من «التعليم» بشأن «مشاجرة مدرسة المنيا»

قال رمضان عبدالحميد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، الجمعة، إنه «تم التعامل مع ضابط الشرطة صاحب واقعة التعدي على تلاميذ المدرسة الرسمية للغات بمدينة مطاي مثل أي ولي أمر بالمدرسة وتم إحالة الواقعة إلى النيابة العامة».

وأوضح «عبدالحميد»، في تصريح له، أن «الضابط دخل المدرسة كولي أمر ليشكوا قيام 3 طلاب بالصف السادس الابتدائي بالاعتداء على نجله، وأنه تلقى اتصالا تليفونيا من مدير المدرسة بقيام الضابط برتبة رائد بالتعدي على أحد الطلاب واتهام زوجته بمحاولة القيام بجذب معلمة من شعرها».

وأشار إلى أن «ضابط الشرطة لم يحصل على أي مميزات منذ دخوله المدرسة وحتى حضور أفراد الشرطة للتحفظ عليه، ونقل أطراف الصراع إلى مركز الشرطة للتحقيق، والإحالة للنيابة العامة»، لافتا إلى عقده لقاء مع أولياء الأمور للتأكيد على التزام القانون وتنفيذه على الجميع.

وكانت قد أخلت النيابة العامة بالمنيا، الخميس، سبيل ضابط الشرطة «رائد» في واقعة «اقتحام فصل دراسي، والاعتداء على جميع التلاميذ بالمدرسة الرسمية للغات بمدينة مطاي».

وقضي عدد من تلاميذ المدرسة ليلتهم حتى صباح الخميس على كراسي الانتظار بمقر محكمة مطاي، في انتظار أخذ أقوالهم من قبل النيابة العامة، في واقعة اتهام العشرات من أولياء أمورهم وإدارة المدرسة لضابط شرطة برتبة رائد باقتحام فصل دراسي والاعتداء على جميع التلاميذ، خلال اليوم الدراسي، وسادت حالة من الغضب بين أولياء الأمور، الذين حرروا بلاغات في النيابة العامة.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس شعبة الدواجن: شبكة المصالح تقف وراء ارتفاع الأسعار