أخبار عاجلة
اليورو يقفز إلى أعلى مستوى له منذ 6 أشهر -
مقتل 12 شخصا وإصابة 7 في قصف ومعارك باليمن -

«مصر للطيران» تطرح سعة مقعدية 156 ألف راكب خلال عمرة رجب وشعبان

«مصر للطيران» تطرح سعة مقعدية 156 ألف راكب خلال عمرة رجب وشعبان
«مصر للطيران» تطرح سعة مقعدية 156 ألف راكب خلال عمرة رجب وشعبان
استعدت مصر للطيران لموسم العمرة لهذا العام (2017 - 1438)، الذي من المقرر أن يبدأ اعتبارًا من 1 أبريل وحتى 20 مايو القادم، وتحديدا عمرة رجب وشعبان، حيث طرحت سعة مقعدية تصل إلى 156 ألف راكب وفقا للطلبات المقدمة.

جتء ذلك خلال تصريحات صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، مضيفًا أنه من المقرر تسيير الجسر الجوي للشركة من مطار القاهرة الدولي والمطارات المصرية الأخرى إلى جدة والمدينة المنورة.

وقال: "نظرًا لأن موسم العمرة هذا العام بدأ متأخرا مقارنة بالأعوام السابقة، فقد حرصنا هذا العام على تلبية كافة الطلبات المقدمة من الجهات المنظمة لموسم العمرة"، مشيرًا إلى أن "موسم العمرة لا يقل أهمية عن موسم الحج من حيث الاستعدادات والترتيبات التي تقوم بها الشركة للتعامل مع كثافة التشغيل، حيث تحرص الشركة على أداء مواسم ناجحة ومشرفة من خلال خدماتها التي يحصل عليها المعتمرين بدءاً من حجز تذكرة السفر وحتي انتهاء رحلتهم".

من جانبه، قال الطيار شريف عزت، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، إن «مصر للطيران» استعدت أيضًا لعمرة شهر رمضان المعظم الذي من المقرر أن يبدأ خلال شهر مايو القادم، حيث يعد أكثر الشهور كثافة من حيث التشغيل على مدار موسم العمرة.

وأوضح أنه تم التنسيق مع السلطات السعودية وكافة الجهات المعنية والمنوطة بالعمل طوال الموسم على توفير كافة سبل الراحة والرعاية للمعتمرين من كبار السن وغيرهم حتي إنجاز الموسم على أكمل وجه ودون أية معوقات، مؤكدا أن أسطول الشركة والأطقم الطائرة جاهزة تماما لبدء موسم سفر المعتمرين، وقال: "في بداية التشغيل سوف نعتمد على جدول التشغيل المنتظم، حيث إن الشركة تسير 10 رحلات إلى جدة، و5 رحلات إلى المدينة المنورة، وسيتم المناورة بالطرازات".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إيهاب وهبي: السكوت على إهانة شيخ الأزهر تشويه لمصر
التالى ضبط 21 هاربًا من المحكوم عليهم في قضايا بشمال سيناء