أخبار عاجلة
Zootopia يفوز بـ "أوسكار" أفضل فيلم رسوم متحركة -
La la land يفوز بأول جائزة أوسكار من بين 14 ترشيح -
Piper يفوز بجائزة أفضل فيلم كارتون قصير -
"OJ: Made in America" يفوز بأوسكار أفضل فيلم وثائقي -
فيولا ديفيس تفوز بـ"أوسكار" أفضل ممثلة مساعدة -
Arrival يفوز بـ "أوسكار" أفضل تعديل صوت -
Hacksaw Ridge يفوز بـ"أوسكار" أفضل خلط أصوات -
محافظ الدرعية يفتتح معرض "آمن2" في المعهد العلمي -
سجون حائل تدعم منتجات السجينات -
تدشين المسح الصحي بسراة عبيدة -
ورشة تربوية لتأهيل مدرب "فطن" بمكة -
أمير المدينة يقلد اللواء الداموك رتبته الجديدة -
مركز الملك سلمان يعالج مرضى العيون في اليمن -
«ديربي الكرة السعودية» في الرابع من رجب -

أمين عام الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية يختتم زيارته لتوجو

أمين عام الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية يختتم زيارته لتوجو
أمين عام الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية يختتم زيارته لتوجو
صرح السفير المصرى فى توجو كريم شريف، أن السفير حازم فهمى أمين عام الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية التابعة لوزارة الخارجية قد إختتم زيارته الرسمية لتوجو، بمقابلة رئيس الجمهورية التوجولى فاورى جناسينبى، حيث نقل إليه تحيات القيادة السياسية المصرية وأطيب تمنياتها بمناسبة العام الميلادى الجديد. كما قام بعرض أهم أنشطة ومحاور عمل الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، وبرامجها وأعداد التوجوليين الذين تدربوا فى مصر خلال الفترة من 2014 إلى 2016، فضلا عن الدورات المتاحة للتعاون فى مجال بناء القدرات.

وأوضح أمين عام الوكالة بعض الجهود التى تقوم بها الوكالة لتعزيز التعاون بين منطقة قناة السويس الاقتصادية وميناء لومي فى مجال النقل البحرى والحاويات والبضائع.

من جهته، أعرب الرئيس التوجولى عن اعتزازه بالمستوى المتميز الذى وصلت إليه العلاقات الثنائية بين البلدين فى شتى المجالات وتقديره للمساعدات المقدمة إلى توجو من قبل الوكالة المصرية فى مجالات العمل الحيوية كالصحة والزراعة والرى والدبلوماسية والتخطيط والمرأة وغيرها.

كان أمين عام الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية قد التقى خلال الزيارة بكل من وزيرة التجارة والصناعة، حيث سلمها نيابة عن وزير الإعلام التوجولي شحنة من المساعدات المقدمة من الوكالة إلى وزارة الاعلام التوجولي.

كما التقى بوزير التخطيط وعقد جلسة مباحثات مع السكرتيرين العامين للوزارات الفنية التوجولية (التخطيط، الزراعة، الرى، الكهرباء والطاقة، البيئة، النقل، ميناء لومى، مطار لومى، السياحة) لمناقشة المجالات المتاحة للتعاون وإمكانية تطوير البرامج التدريبية خلال عام 2017، بالإضافة إلى مقابلة أعضاء لجنة المتدربين والدارسين التوجوليين فى مصر التى شكلتها السفارة فى مايو 2015، لمناقشة أفكارهم ومقترحاتهم لتطوير البرامج التدريبية للوكالة وطرح مجموعة من البرامج الجديدة، كما التقى بمجموعة السفراء الأفارقة المعتمدين فى توجو، حيث قام بعرض نشاطات الوكالة وبرامجها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الصحة» توقف قرار «طمس» أسعار الأدوية القديمة