أخبار عاجلة
طبيب الأهلي يكشف مدة غياب «السولية» -
الزمالك يفوز على جولدي بـ«خماسية» -
إصابة فوزي الحناوي في مران الأهلي -
أحمد عادل ينتظم في تدريبات الأهلي -
جلسة مع حمدي زكي لبحث عروض إعارته نهاية الموسم -
بالفيديو.. أجمل وأندر ألوان العيون في العالم -
الكينج محمد منير في معرض الكتاب -
بالفيديو.. أقوي مواهب في جوت تالنت الأمريكي -
بالفيديو.. قدرة خارقة لطفلة 5 سنوات فى الحساب -

جولة مفاجئة لوكيل أوقاف الإسكندرية على مساجد المنتزه لرصد المخالفات

جولة مفاجئة لوكيل أوقاف الإسكندرية على مساجد المنتزه لرصد المخالفات
جولة مفاجئة لوكيل أوقاف الإسكندرية على مساجد المنتزه لرصد المخالفات

الإسكندرية – أسماء على بدر

شنت مديرية الأوقاف بالإسكندرية برئاسة الدكتور عبدالناصر نسيم، وكيل أوقاف الإسكندرية، حملة مفاجئة فجر اليوم، لمتابعة سير العمل بجميع المساجد والزوايا بالمحافظة على أرض الواقع للتأكد من إقامة الشعائر وإزالة المخالفات.

وقال نسيم، فى بيان اليوم، أن الحملة شملت مساجد المنتزه وطوسون والملاحة،وجاءت الحملة متابعة المساجد والزوايا متابعة مكثفة وإبعاد غير المتخصصين عن التصدى للعملية الدعوية وكذلك حتى تبقى جميع المساجد والزوايا خاضعة لجهة وحيدة وهى وزارة الأوقاف.

وأضاف نسيم أن المديرية تتمتع بجهاز تفتيش قوى يصول ويجول بجميع المساجد والزوايا ورصد كافة المخالفات ومحاسبة المخالفين والقيام بالضرب بيدا من حديد على أولئك المتشددين الضالين المضلين الذين يسعون لبث الأفكار المتشددة والمسمومة والدخيلة على الإسلام، وهؤلاء لا مكان لهم على الإطلاق فى مساجد وزوايا الإسكندرية.

وتابع وكيل أوقاف الإسكندرية: أقول لهم إننا ماضون بفضل الله تعالى فى استمرار هذه الحملات المفاجئة على جميع المساجد والزوايا بكل بقعة على أرض الإسكندرية حتى يتم ضبط العمل بالمساجد والزوايا بنسبة مائة بالمائة وإحالة من يثبت تقصيره بالعمل للحقيق العاجل مهما كان منصبه فلا مكان للمقصرين على الإطلاق وليعلم الجميع أننا عازمون وبقوة على إقامة الشعائر بجميع المساجد والزوايا بالإسكندرية بمعرفة أبناء الأوقاف فقط دون غيرهم.

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة.. زيادة تعريفة التاكسي.. غدا