أخبار عاجلة
ضبط قطع أثرية داخل مخزن بأسوان -
حريق هائل يلتهم 3 عمارات ببورسعيد -
وزير الصحة: بدء تفعيل خريطة مصر الصحية -
الدهشورى حرب لمرتضى منصور: "أبعد عن فريق الكرة" -
مصرع طالب وترزي في انقلاب دراجة بخارية بدمياط -
ضبط نصف كيلو حشيش مع عاطل في رأس البر بدمياط -
اندلاع حريق في مطعم بسبب انفجار أنبوبة ببورسعيد -

جولة مفاجئة لوكيل أوقاف الإسكندرية على مساجد المنتزه لرصد المخالفات

جولة مفاجئة لوكيل أوقاف الإسكندرية على مساجد المنتزه لرصد المخالفات
جولة مفاجئة لوكيل أوقاف الإسكندرية على مساجد المنتزه لرصد المخالفات

الإسكندرية – أسماء على بدر

شنت مديرية الأوقاف بالإسكندرية برئاسة الدكتور عبدالناصر نسيم، وكيل أوقاف الإسكندرية، حملة مفاجئة فجر اليوم، لمتابعة سير العمل بجميع المساجد والزوايا بالمحافظة على أرض الواقع للتأكد من إقامة الشعائر وإزالة المخالفات.

وقال نسيم، فى بيان اليوم، أن الحملة شملت مساجد المنتزه وطوسون والملاحة،وجاءت الحملة متابعة المساجد والزوايا متابعة مكثفة وإبعاد غير المتخصصين عن التصدى للعملية الدعوية وكذلك حتى تبقى جميع المساجد والزوايا خاضعة لجهة وحيدة وهى وزارة الأوقاف.

وأضاف نسيم أن المديرية تتمتع بجهاز تفتيش قوى يصول ويجول بجميع المساجد والزوايا ورصد كافة المخالفات ومحاسبة المخالفين والقيام بالضرب بيدا من حديد على أولئك المتشددين الضالين المضلين الذين يسعون لبث الأفكار المتشددة والمسمومة والدخيلة على الإسلام، وهؤلاء لا مكان لهم على الإطلاق فى مساجد وزوايا الإسكندرية.

وتابع وكيل أوقاف الإسكندرية: أقول لهم إننا ماضون بفضل الله تعالى فى استمرار هذه الحملات المفاجئة على جميع المساجد والزوايا بكل بقعة على أرض الإسكندرية حتى يتم ضبط العمل بالمساجد والزوايا بنسبة مائة بالمائة وإحالة من يثبت تقصيره بالعمل للحقيق العاجل مهما كان منصبه فلا مكان للمقصرين على الإطلاق وليعلم الجميع أننا عازمون وبقوة على إقامة الشعائر بجميع المساجد والزوايا بالإسكندرية بمعرفة أبناء الأوقاف فقط دون غيرهم.

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى «الصحة» توقف قرار «طمس» أسعار الأدوية القديمة