أخبار عاجلة
إنبى يلتقى وديًا مع طلائع الجيش -

نائب بالزقازيق: إغلاق مزلقان أبو عميرة نهائيا حرصا على المواطنين

أكد اللواء حسن السيد عضو مجلس النواب عن دائرة الزقازيق أن هيئة السكة الحديدية، أكدت استمرار إغلاق مزلقان أبو عميرة فى مدينة الزقازيق، أمام المشاة والسيارات ومنع المرور عليه بشكل نهائى، عدم فتحه أمام الحركة اللمرورية مرة أخرى.

 

وقال اللواء حسن السيد عضو مجلس النواب لـ"اليوم السابع"، إنه تسلم التقرير الوارد من هيئة السكة الحديدية ردا على طلب قدمه لرغبة أهالى المدينة بفتح مزلقان أبو عميرة للمارة لتسير الحالة المرورية.

 

وأضاف السيد، أن الهيئة أكدت رفضها إعادة فتح المزلقان، وذلك لوجود كوبرى لمرور السيارات أعلى المزلقان وآخر للمشاة، فضلا عن وجود نفق على بعد 400 متر  "الممر" وآخر على بعد 200 متر "وادى النيل" من الجهة المقابلة، فضلا عن وجود موقف للسيارات وأسواق عشوائية، مما يشكل خطورة على حياه المواطنين المارة فى حالة إعادة فتحه مرة أخرى، كما أكد التقرير أن صيانة الكوبرى العلوى تتم بطريقة الحارات مما لا يستدعى فتح المزلقان.

 

كان اليوم السابع رصد فى وقت سابق مطالب أهالى مدينة الزقازيق بالشرقية، فيما يتعلق بمزلقان أبو عميرة، والذى يفصل شرق المدينة عن غربها بسور حديدى، الأمر الذى دفع الأهالى بإطلاق علية اسم "سور برلين".

 

تعليق الصور

تقرير السكة الحديد

مزلقان ابو عميرة

الاهالي يطالبون بفتح المزلقان

1- قرار السكة الحديد بغلق مزلقان ابوعميرة
1- قرار السكة الحديد بغلق مزلقان ابوعميرة

 

2
 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدير مياه الشرب والصرف بجنوب سيناء: تسلم 5 آبار جديدة بسهل القاع بطور سيناء
التالى نائب كفر الشيخ يؤكد وصول أمبولات"anti rh" لبنك الدم بالمركز