أخبار عاجلة
ضبط 25 متحرشًا خلال احتفالات عيد الفطر بالغردقة -
قلعة قايتباي تستقبل 20 ألف زائر خلال أيام العيد -
إخلاء العقار المواجه لعقار الأزاريطة المائل -
«صحة الفيوم» تعلن قواعد القبول بمدارس التمريض -
مصرع 4 أشخاص في حادث تصادم بموكب زفاف بالمنوفية -
غرق طفلين في شلالات وادي الريان بالفيوم -

محافظ بورسعيد: افتتاح معرض الصناعات المصرية بمول طرح البحر أول أبريل

محافظ بورسعيد: افتتاح معرض الصناعات المصرية بمول طرح البحر أول أبريل
محافظ بورسعيد: افتتاح معرض الصناعات المصرية بمول طرح البحر أول أبريل

أعلنت محافظة بورسعيد،عن اقامة معرض للمنتجات المصرية وذلك بمول طرح البحر ، في الفترة من أول أبريل ولمدة 20 يوم، على أن تجدد تلك الفترة وفقا لأداء المعرض ، جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد مع عدد من المستثمرين وأصحاب المصانع وعدد من الشباب وممثلي الجمعيات الاهلية .

وقالت المحافظة في بيان لها في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة ، أنه قد حضر اللقاء المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة  والدكتورعلي ابوة سمرة وكيل وزارة الشباب والرياضة.

وأكد المحافظ، أن المعرض سوف يضم منتجات المصانع المتواجدة ببورسعيد في المنطقة الصناعية والاستثمار ، مضيفا أن المعرض هو اكبر دعاية وترويج للمنتجات المصرية وكذلك للمول؛ مشيرا إلى أنه سيتم اشراك الشباب والمرأة المعيلة في عرض منتجاتهم ، وكذلك الصناعات اليدوية ، حيث ان جميع المنتجات التي سوف تكون بداخل محلات المول تحمل اسم صنع في مصر .

وأشار إلى أنه سيتم تخصيص مكان اقامة معرض لملتقي التوظيف يضم كافة فرص العمل المتاحة ؛ موضحا اأنه سيتم تقسيم المحلات وفقا لروية محددة وتشمل اماكن لعرض الملابس الجاهزة واخري للمواد الغذائية ، وكذلك المنتجات الأخرى المختلفة .

ولفت محافظ بورسعيد، إلى أنه من المقرر أن يفتتح وزير الصناعة والاستثمار المعرض، مبينا أن اصحاب المصانع سوف يقومون بتطوير المنطقة المحيطة بالمول وعمل بانوراما  بشكل جمالي وذلك بالتنسيق مع حي الشرق ، كما وجه المحافظ بالبدء في تحديد اماكن كل مصنع داخل المول لسرعة تجهيز المكان وعرض المنتجات .

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى النيابة تحرز كتب سحر وشعوذة من شقة قاتل والدته وشقيقه في إمبابة