بعد زعم أهالي "قتل الجن" لـ 4 أشقاء بمصر.. الأمن يكشف الحقيقة

بعد زعم أهالي "قتل الجن" لـ 4 أشقاء بمصر.. الأمن يكشف الحقيقة
بعد زعم أهالي "قتل الجن" لـ 4 أشقاء بمصر.. الأمن يكشف الحقيقة

كتب : (بوابة القاهرة) الأربعاء، 21 ديسمبر 2016 03:36 ص

الجن "أرشيفية"

كشفت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفر الشيخ، أمس الثلاثاء، برئاسة العميد محمد عمار رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، حقيقة وفاة 3 أشقاء بقرية برج مغيزل التابعة لمركز مطوبس، بعد ساعات من انتشار الشائعات بين أهالي القرية، بأن وراء الواقعة "الجن".

وكانت شائعات وأوقايل ترددت بين أهالي قرية برج مغيزل، أن الجن تسبب في وفاة الأشقاء الثلاثة، تزامناً مع ادعاءات أحد المشعوذين "من أهل البلدة"، بهذا الأمر، فربط مواطنون تلك الادعاءات بوفاة شقيقة للمتوفين الأسبوع الماضي غرقاً فى مياه ترعه بالقرية.

وكان اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطاراً من العميد عبد الحميد بركات مأمور مركز شرطة مطوبس، يفيد ورود بلاغ من أهالي قرية برج مغيزل دائرة المركز، بوفاة كل من "أحمد مصطفى أحمد نعمة الله"، 16 سنة، صياد، وشقيقتيه "ليلى"، 13 سنة، و"شيماء"، 6 سنوات، داخل مسكنهم.

انتقل المقدم علاء سليم وكيل فرع البحث الجنائي لغرب كفر الشيخ، ورئيس نقطة شرطة الجزيرة الخضراء، تحت إشراف العقيد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس الفرع، وقوة من المركز إلى موقع البلاغ، وبالفحص تبين أن المتوفين يقيمون بطابق واحد بمنزلهم، ونوافذه ومداخله سليمة، مع وجود مولد تيار كهربائي في المكان.

و كشفت تحريات الرائد عمرو علام رئيس مباحث مركز شرطة مطوبس، ومعاونيه، تحت إشراف العميد محمد عمار رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، وتقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة يعود لاستنشاق الأشقاء غاز أول أكسيد الكربون المتسرب من المولد الكهربائي بالمسكن، ولاتوجد ثمة إصابات ظاهرة بهم.

وبسؤال والدة المتوفين، وتدعى "سامية سعيد مصطفى عبيد"، 32 سنة، ربة منزل، أفادت أن أبنائها الثلاثة يعانون من حالات تشنج عصبي منذ فترة طويلة، وكانوا يعالجون بـ"جلسات روحانية، بمعرفة أحد المشايخ، آخرها أمس الاثنين داخل منزلهم، ونفت وجود شبهة جنائية، أو اتهامها لأحد بالتسبب فى وفاتهم.

/ م . ف

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى صورة.. زيادة تعريفة التاكسي.. غدا